اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 25/12/2017 الاحمر يتعثر أمام دجلة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 09:44 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 25/12/2017 الاحمر يتعثر أمام دجلة الأهلى
كتب فتحى الشافعى – محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى تعادل مع وادى دجلة مساء اليوم الاثنين 1-1 فى المواجهة التى أقيمت بينهم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى العام.

الكاف يُنعش خزينة الأهلى بـ6 ملايين جنيه.. اعرف التفاصيل

أنعش الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" خزينة النادى الأهلى بـ350 ألف دولار، ما يقارب 6 ملايين جنيه، تُمثل باقى مستحقات القلعة الحمراء عن المشاركة فى النسخة الأخيرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا التى توّج بها الوداد المغربى على حساب الأهلى.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

الصالح يعرض التنازل عن جزء من مستحقاته فى الصين بسبب الأهلي

رحب السورى أحمد الصالح، مدافع فريق هينان جيانى الصينى، بالتنازل عن جزء من مستحقاته المالية من أجل إتمام انتقاله للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتواصل الأهلى حالياً مع السورى حسام الحطينى، وكيل أعمال اللاعب، من أجل معرفة كل المتطلبات المالية لأحمد الصالح نظير ارتدائه للفانلة الحمراء لمدة خمسة مواسم.

عماد متعب يغيب عن مران الأهلي لظروف أسرية

اضطر عماد متعب، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، للغياب عن مران اللاعبين المستبعدين من لقاء وادى دجلة صباح اليوم بملعب التتش بالجزيرة لظروف عائلية، وحرص اللاعب على إجراء اتصال هاتفى بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإبلاغه بالظروف الأسرية التى منعته من المشاركة فى التدريبات، وهو ما وافق عليه الأخير.

عماد متعب
عماد متعب

 

الأهلى يُخاطب سموحة لضم محمود عبد العزيز فى الشتاء

أجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات هاتفية بنظرائهم فى سموحة ،لضم محمود عبد العزيز دفندر الفريق السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن عبد العزيز نال إعجاب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى ،إلا أن مطالب سموحة المالية ورغبتهم فى ضم ناصر ماهر لاعب الأهلى المعار للفريق السكندرى بشكل نهائى ضمن الصفقة ،أسباب تحول دون إتمام ضم اللاعب حتى الآن، فى ظل رغبة الأهلى فى استعادة ناصر ماهر بداية من الموسم المقبل.

دجلة يُهدى الخطيب "بوكيه ورد" فى بتروسبورت

أهدى مسئولو نادى وادى دجلة، محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى "بوكيه ورد" على هامش مباراة الفريقين التى أقيمت  باستاد بتروسبورت فى الجولة الخامسة عشر للدورى العام.

ويحضر الخطيب مباراة الأهلى ودجلة ومعه بعض مسئولى النادى، أبرزهم طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

وجاء تصرف وادى دجلة من أجل تهنئة الخطيب برئاسة النادى الأهلى خلال الانتخابات التى أُجريت يوم 30 نوفمبر الماضى.

الأهلى يعود للنتائج السيئة ويفقد نقطتين أمام دجلة

عاد الأهلى للنتائج السيئة وتعادل بهدف لمثله مع وادى دجلة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، باستاد بتروسبورت فى الجولة الخامسة عشر للدورى العام .

تقدم الأهلى عن طريق عبد الله السعيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 61 ، وتعادل بعد دقيقتين أحمد الشناوى لدجلة.

وبعدما حقق الأهلى فوزا صعبا على سموحة فى الجولة الماضية عاد للنتائج السيئة أمام الفريق الدجلاوى بعدما سبق وخسر المارد الأحمر من المقاصة 2/3 وبعدها تعادل مع طنطا .

وبذلك يرتقع رصيد الأهلى لـ30 نقطة ويبقى فى المركز الثانى وله مباراتان مؤجلتان، كما رفع دجلة رصيده من النقاط لـ15 نقطة ويصعد للمركز الرابع عشر.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة