أخبار ريال مدريد اليوم عن إشادة كاسيميرو بقوة برشلونة قبل الكلاسيكو

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 07:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن إشادة كاسيميرو بقوة برشلونة قبل الكلاسيكو كاسيميرو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البرازيلى لاعب وسط ريال مدريد أن برشلونة يقدم أداء مذهلا منذ بداية الموسم الجارى، فى تصريحات أدلى بها قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين الفريقين، غدا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الـ17 من الدورى الإسبانى. 

 

كاسيميرو يخشى الحديث عن برشلونة

ذكرت مجلة "فور فور تو" الإنجليزى أن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، قال خلال تصريحات صحفية، قبل مباراة الكلاسيكو "برشلونة حتى الآن، هم على ما يرام، ويقومون بعملهم بشكل جيد فى الليجا، وأيضا فى دورى أبطال أوروبا، لكن أنا أفضل أن أتحدث عن زملائى فى الفريق، وما يقومون به، وفى النهاية سوف نعرف كل شىء، ونرى من سيفوز بالليجا، ومن سيفوز بدورى أبطال أوروبا".

 

كاسيميرو لاعب ريال مدريد
كاسيميرو لاعب ريال مدريد

 

وأضاف لاعب وسط ريال مدريد قائلا "علينا أن نواصل العمل الجاد لأن كرة القدم تتغير باستمرار، لذلك علينا أن نواصل العمل وأنا متأكد من أن وضعنا سيتغير، ونحن نعمل على ذلك".

 

وتابع لاعب وسط ريال مدريد قائلا "قد يكون كل شىء محسوب ونحن نريد الفوز ببعض الألقاب فى نهاية الموسم، لكن فى هذه المرحلة يجب أن نقدم أداء جيد جدا، لا يمكننا أن ننسى ذلك، لأن ربما برشلونة وبقية الفرق ستكون أيضا بعيدا عنا فى ترتيب الدورى الإسبانى، ونحن نعلم أن الشىء الأكثر أهمية هو اللقب ونحن دائما نقاتل ونضع اللقب فى الاعتبار".

 

جوارديولا قبل الكلاسيكو: برشلونة أفضل من ريال مدريد

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى أن فريقه الأسبق برشلونة يتفوق من الناحية الفنية على نظيره ريال مدريد، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة التى تجمعهما غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدورى الإسبانى.

 

وقال جوارديولا على هامش المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام بورنموث بالدورى: "بالتأكيد أتمنى الانتصار للبارسا، برشلونة أفضل من مدريد لكن كل شىء ممكن حدوثه فى كرة القدم".

 

[,hv]d,b
جوارديولا
 

وعن إمكانية مشاركة نجم الفريق دافيد سيلفا خلال المباراة بدا جوارديولا غير متأكد من إمكانية مشاركته فى المباراة المقبلة، وذلك بعد أن غاب الإسبانى فى آخر مباراتين ضد توتنهام وليستر سيتى.

 

وعن إمكانية مشاركة فينسيت كومبانى أكد البيب أنه لن يشارك غدا حيث قال: "إنه أفضل كثيراً، أعتقد أنه سيكون جاهزاً خلال الأيام المقبلة".

 

وعن فوز الفريق بصعوبة فى مباراة الدور الأول 2-1 علق بيب: "لن تكون قادرا دائما على تحقيق الفوز بفارق كبير، ولذلك فى تلك اللحظات كان مهماً جداً تحقيق الفوز".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة