مدرب توتنهام "محبط" بعد انتكاسة جديدة لـ"السبيرز" فى ويمبلي

الأحد، 17 سبتمبر 2017 10:31 ص
مدرب توتنهام "محبط" بعد انتكاسة جديدة لـ"السبيرز" فى ويمبلي ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز توتنهام هوتسبير 17 مرة فى 19 مباراة على أرضه فى ملعب "وايت هارت لين" بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم الموسم الماضى، لكنه لم يحقق بعد أى انتصار فى ثلاث مباريات على ملعبه الجديد هذا الموسم استاد "ويمبلى".

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام ، إن الفريق "لم يكن محظوظا" خلال التعادل مع سوانزى سيتى بدون أهداف أمس، السبت، وخسر توتنهام فى "ويمبلى" أمام تشيلسى وتعادل 1-1 مع بيرنلى.

وأضاف بوكيتينو، "أنا محبط جدا لأننا فعلنا كل شىء من أجل الفوز، صنعنا الفرص وسيطرنا على المباراة، لكن الفريق لم يكن محظوظاً"، وتابع "أنا سعيد بالأداء رغم أننا تعادلنا مرة أخرى فى ويمبلى وهذا غير جيد".

وتظهر الإحصاءات مدى هيمنة توتنهام الملقب بـ"السبيرز" على اللقاء، إذ سدد 26 كرة على المرمى وحصل على نسبة استحواذ تبلغ 75%، وردت العارضة محاولة من هارى كين كما أهدر مهاجم إنجلترا فرصة أنقذها الحارس أوكاش فابيانسكى بصعوبة.

ويعتقد بوكيتينو أن توتنهام كان يستحق الحصول على ركلة جزاء قرب النهاية بداعى تعرض لاعبه سيرج أورييه لخطأ من جوردان أيو لكن الحكم مايك دين احتسب لمسة يد على اللاعب القادم من ساحل العاج.

وقال مدرب توتنهام، "كانت واضحة جداً، غير الواضح هو ما احتسبه مايك دين بأنها لمسة يد رغم أن ذلك لم يحدث"، وأشاد بول كليمنت مدرب سوانزى بلاعبيه بعد الخروج بنقطة واحدة من "ويمبلي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة