أخبار برشلونة اليوم عن طموحات ديمبلى مع البارسا ومنتخب فرنسا

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 04:22 م
أخبار برشلونة اليوم عن طموحات ديمبلى مع البارسا ومنتخب فرنسا ديمبلى لاعب برشلونة الجديد
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسي عثمان ديمبلي، اللاعب الجديد لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه يتطلع الى حصد الألقاب مع النادي الكاتالوني وحجز مكان له ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2018.

ديمبلى مع رئيس برشلونة
ديمبلى مع رئيس برشلونة

 

وانتقل الشاب ديمبلى (20 عاما) من بوروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة في صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو مع الحوافز والمكافآت، ضمن مسعى النادي الاسباني لتعويض انتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

 

ديمبلى يتحدث عن كموحاته مع برشلونة
 

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية الاثنين، قال ديمبلي: "ما أريده هو أن أكون هنا وألعب مع أفضل اللاعبين في العالم"، معتبرا أن هؤلاء "هم في برشلونة، ولهذا السبب أتيت".

 

أضاف : "أتيت إلى برشلونة من أجل إحراز الألقاب مع الفريق، ولاحقا أكون مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم في روسيا" السنة المقبلة.

 

وكرر ديمبلي الذي يعتبر من أفضل المواهب الواعدة أوروبيا، التقليل من المقارنة بينه وبين نيمار لاعب برشلونة السابق، معتبرا أن الأخير "لاعب مميز، ولا يزال على أن أطور نفسي وألعب كما أعرف وأقدم أفضل ما لدي".

ديمبلى أثناء تقديمه لجماهير برشلونة
ديمبلى أثناء تقديمه لجماهير برشلونة

 

ديمبلى ينتظر الانسجام مع برشلونة
 

وأضاف : "أحب المراوغة وتوفير التمريرات الحاسمة لزملائي ما أتمناه هو أن انسجم مع لاعبى برشلونة وان أعرف الجميع عن قرب".

 

وشدد لاعب برشلونة على أنه قبل كل شىء، يجب أن ينسجم جيدا مع الفريق، مشيرا إلى أنه لن يواجه مشكلة مع المركز الذي سيختاره له المدرب إرنستو فالفيردي.

 

وأوضح لاعب برشلونة قائلا: "في رين (ناديه الفرنسي السابق) لعبت غالبية الوقت كجناح أيسر، وأيضا على الجناح الأيمن وأحيانا في الوسط، في دورتموند، كان الأمر مشابها. لا مشكلة لدي في المركز الذي سأشغله".

 

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

ديمبلى يكشف رغبة برشلونة فى ضمه الموسم الماضى
 

وكشف ديمبلي أن برشلونة كان مهتما بالتعاقد معه الموسم الماضي، الا انه آثر البقاء في ناديه للحصول على خبرة أكبر واللعب أكثر.

 

وسجل ديمبلي عشرة أهداف لدورتموند في الموسم الماضي قبل انتقاله إلى برشلونة

 

ويتوقع ان يخوض ديمبلي مباراته الأولى مع ناديه الجديد في "دربي" كاتالونيا بمواجهة الضيف اسبانيول في التاسع من سبتمبر المقبل بالدورى الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة