حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 18/6/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 18 يونيو 2017 01:39 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 18/6/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الميزان الأحد 18 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بالتفاصيل

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات مثل الهدوء.

برج الميزان على الصعيد المهنى

ستضع خطة جديدة للعمل من شأنها أن تحقق أحلامك المهنية، كما أنه من المفترض أن تحصل على ترقية مرتقبة بسبب الجهد الذى بذلته مؤخرًا، وهناك مقابلة مع صديق قديم ستغير شكل حياتك المهنية بأكملها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم أكثر بالتفاصيل الخاصة بشريك الحياة، ربما لم يشعرك بالضيق إتجاه تعاملك معه فى الفترة الأخيرة، إلا أن هذا سيكون له تأثير سئ على علاقتكما فى المستقبل.

برج الميزان على الصعيد الصحى

الطعام غير الصحى والعمل لساعات طويلة، عادات خاطئة ستكون سببًا فى إصابتك بأزمة صحية طارئة خلال الأيام المقبلة، عليك الاحتراس والاستماع إلى نصائح الأطباء حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون مليئة بالتطورات الخاصة بالعمل والحياة الخاصة، أصدقاء جدد سيغيرون شكل حياتك، وأزمة مالية فى الأفق.

 

برج الجدى حظك اليوم الأحد 18/6/2017.. ابتعد عن الأحاديث الجانبية

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخص محب للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجدى على الصعيد المهنى

ابتعد عن الأحاديث الجانبية التى تدور بين الزملاء هذه الفترة، فالأوضاع ليست بحاجة إلى التوتر أكثر من ذلك، وعليك أن تحتفظ بأسرارك لنفسك حتى لا تندم لاحقًا.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تبحث عن مصلحتها الشخصية لكن ذلك لا يصلح مع العلاقات العاطفية وعليك أن تنظر إلى الحبيب وما يحتاجه.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى زيارة عاجلة لطبيب العيون حتى تعرف سبب المشاكل المزمنة التى تؤرقك دائمًا، وقد تكون بحاجة إلى تغيير نظارتك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يبتعد عن الأصدقاء ويكتفى بالقراءة والعزلة وسماع أنواع مختلفة من الموسيقى حتى يتخلص من ضغوطه النفسية.

 

حظك اليوم برج الثور اليوم الأحد 18/6/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

برج الثور على الصعيد المهني

أنت شخص محظوظ على الصعيد العملى بشكل عام، ولكن قد تجد بعض العقبات تقف امامك فى هذه الفترة، فعليك ألا تتوقف وتستكمل مسيرتك كما كنت.

برج الثور على الصعيد العاطفي

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضاً بعض المسؤوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابي.

برج الثور على الصعيد الصحي

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذراً فعليك إبزال بعض من التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع شريك حياتك، قد تتعلم من هذه الجلسات العائلية، فعليك بالاسترخاء قليلاً والاستمتاع بحياتك مرة أخري.

 

حظك اليوم برج القوس ليوم الأحد 18 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التوتر الزائد يفسد يومك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الأحد 18 يونيو، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، وذلك لا ينفع عنهم أنهم شخصيات غامضة ومريبة.

برج القوس على الصعيد المهني

عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير، ولكن أوضاعك جميعها جيد إلى حد كبير.

على الصعيد العاطفي

إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

برج القوس على الصعيد الصحي

التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

من المتوقع أن يعلو نجمك خلال الأيام المقبلة، على مستوى العائلة والأصدقاء فهناك بعض التغيرات الطارية، كما أنه من المفترض أن يحدث خلاف كبير بينك وبين أحد الأقارب.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء 18 / 6 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقف فى وجه شخص له سلطة

سخى اليد وكريم ولكنه سليط اللسان إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت من المحتمل أن تتلقى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص قريب منك، وهذا يعود بأثر ايجابى على مستقبلك عليك أن تنظر للأمور المتعلقة بالعمل بحكمة.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك الوقت مناسب لجمعها، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعم لك .

الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول اتباع النصائح الطبية فهى تساعدك على الوصول لحل جذرى يقضى على المرض، فيمكنك اتخاذ التدابير اللازمة لإزالة العدوى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجها لوجه مع شخص له سلطة ونصيحة اليوم لك كن لبقا واستمع إلى رأسك.

 

حظك اليوم برج الدلو الأحد 18 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل طاقتك

 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

أنت شخص تعشق عملك، ضع خطط جديدة و مميزة للتألق به. اليوم سوف تنال ترقية من مديرك.

على الصعيد العاطفى

قم بشراء هدية ثمينة لشريك حياتك كى تفاجئه بها. قم بقضاء وقت أطول معه فهو يحتاج إليك.

على الصعيد الصحى

ابتعد عن أى شىء يمكن أن يؤذى صحتك. اشرب الماء بكثرة وقم بالتمرينات الرياضية اليومية ولا تكسل.

توقعات علماء الفلك

اليوم هو يومك. سوف تفعم بالحيوية والنشاط الغريبة. ستأتى طاقة لك من حيث لا تعلم. فقط قم باستغلالها الاستغلال الأمثل.

 

حظك اليوم برج الحمل الأحد 18 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لمعلومات مضللة حاول أن تعتمد على حكمك الخاص

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 18 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحماس الشديد وإتقان العمل والتفانى بالإضافة إلى الرومانسية الشديدة وحب المغامرات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

ستظهر الكثير من الإغراءات فى طريقك اليوم ولكن من الضرورى أن تلتزم المسار الصحيح وأية محاولات لاتباع طرق مختصرة قد تضر فى النهاية بحياتك المهنية ولن يكون من السهل عليك اختيار الطريق الصحيح.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

اليوم هو أفضل وقت لمفاجأة شريك حياتك بهدية رومانسية أو لفتة لطيفة، فهناك أمور أخرى تطلبت اهتمامك فى الآونة الأخيرة وانت تتعامل مع شريك حياتك وكأن وجوده امر مفروغ منه حان الوقت لأن تظهر تقديرك له وتأكد من أنه سيقابل ذلك بالامتنان.

برج الحمل على الصعيد الصحي

تدفعك حركة الكواكب إلى التركيز على صحتك أنت متحمس للحفاظ على نفسك وتميل نحو تدليل جسدك وتقديم الرعاية الصحية له فحاول أن تبدأ بخطوة واحدة واتخذ خيارات صحية أكثر بشأن الطعام.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قد تقدم لك الكثير من المعلومات المضللة اليوم ولذلك من الأفضل أن تعتمد على حدسك وتفكر جيدًا عند الاستماع إلى أى معلومة من الآخر، وحاول أن تعثر على الحقيقة بطريقتك الخاصة.

 

حظك اليوم برج العذراء الأحد 18 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدسك قوى هذا الوقت

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 18 يونيو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده باتخاذ القرارات بعقلانية والتمسك بالعادات والتقاليد ولكن يعيبهم أنهم يصعب عليهم التعبير عن مشاعرهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

كنت دائمًا سباقًا لاغتنام الفرص ويمكنك التقاطها حتى قبل أن تطير وهو الأمر الذى يجب أن تحافظ عليه وتمضى قدمًا بنفس أسلوبك فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه. احفظ مكان عملك بعيدًا عن الفوضى وحافظ على وقتك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

على الرغم من أنك تريد أن تكون رومانسيًا وخططت لقضاء بعض الوقت الخاص مع شريك حياتك اليوم إلا أن التزامات أخرى يمكن أن تسحبك بعيدًا عن الرومانسية والحب اليوم ولن يكون لديك ببساطة الوقت للانغماس فى الرومانسية.

برج العذراء على الصعيد الصحي

قبل ان تجبر نفسك على الالتزام بنظامك الغذائى الجديد أو نظام اللياقة تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه فالمعايير التى وضعها شخص آخر لن تكون بالضرورة جيدة لك وحان الوقت لأن تفهم ما تحتاج إليه.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

حدسك قوى جدًا فى هذه المرحلة من الزمن وهو الأمر الذى يتيح لك أن تحصل على التوجيه الجيد فى ما تفعله أكثر من أى وقت مضى ويمكنك حتى أن تأخذ المخاطر بسهولة والمغامرة من أجل الحصول على المتعة.

 

حظك اليوم برج العقرب الأحد 18 يونيو 2017.. تجنب الأماكن التى يكون فيها مرضى

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون الذكاء والدهاء والتركيز فى التفاصيل، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى

أى عمل قد قمت بتأجيله لأى سبب ما، إنجزه اليوم لأنه سوف يكون سهلا وسينتهى سريعا. اليوم هو أيضا فرصة جيدة للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت لا تشعر بالإرتياح فى وظيفتك الحالية.

على الصعيد العاطفى

اليوم هو فرصة جيدة للتقرب أكثر لأسرتك. أقاربك سوف يعشقون أى لفتة صغيرة تهتم أن تقوم بها.

على الصعيد الصحى

أنت مريض بالحساسية. تجنب الأماكن التى يكون فيها مرضى مثلك لأن ذلك سوف ينعكس عليك اليوم خاصة مناطق عملك المرتيطة بالمناجم والحفر.

توقعات علماء الفلك

أنت واجهت أشياءً جديدة فى حياتك. فقط كن جاهزا لمواجهة التحديات التى ستمر بطريقك. كن جاهزا بالرد على أى سؤال تُسأل فيه. سوف تستمر مجهوداتك لوقت طويل وستساعدك فى بناء مؤسسة قوية لتقدم أفضل. لا تنسى أن تكافئ نفسك وتعيد الحيوية إلى روحك.

 

حظك اليوم برج الأسد 18/6/2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يجب أن تتعلم مبدأ الرفض

من أكرم الأبراج بوجه عام وأكثرهم شجاعة إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يمكنك اكتشاف بعض الأخبار الجيدة كما كنت تنظم لها اليوم، فعليك الاهتمام بالتفاصيل، فهذا يوم رائع للتخطيط المثالى.

الأسد على الصعيد العاطفى

قبل أن تطلب المحبة من الآخرين عليك أن تحب نفسك، وهذا ما ستتفهمه بوضوح اليوم فلقد حان الوقت للاستماع إلى الصوت الداخلى الخاص بك وتعطى لنفسك الحب والاحترام الذى تستحقه وذلك سيمنحك فرصة إقامة علاقات ذات معنى فى حياتك.

الأسد على الصعيد الصحى

وضعك الصحى ليس جيد عليك أن تحصل على عدد ساعات النوم الكافية، كما أنه من الضرورى أن تهتم بالغذاء الذى تتناوله وممارسة التمارين الرياضية يجب أن يكون بشكل منتظم.

توقعات علماء الأبراج

اليوم مناسب للحكم على المشاريع والاستثمارات التى تأتى فى طريقك حتى تتمكن من التوصل إلى قرار موضوعى جديد، سوف تكون أيضاً قادر على الحكم على أشخاص بالقرب لك.

 

حظك اليوم برج الحوت الأحد 18/6/2017.. انفراجة مادية قريبا

الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف ، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تتخلى عن طموحك فى الوصول إلى منصب قيادى هام، خاصة إنك تستحقه وستجنى ثمار جهودك المبذولة فى الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تقف على الحياد وأنت تعرف القرار الصحيح، ولا تتخلى عن مبادئك من أجل الحفاظ على علاقات محكوم عليها بالفشل منذ البداية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وتحتاج إلى زيادة تناول الماء حتى لا تقضى على علامات الجفاف التى بدأت فى الظهور على بشرتك بشكل كبير فى الأيام الأخيرة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش فترة عصيبة فى حياته يتحدى فيها صعاب كثيرة فى المجال المهنى كى يصل إلى ما يريد، وسيشهد وضعه المادى انفراجة كبيرة فى الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم برج السرطان ليوم الأحد 18/6/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تمنح ثقتك فى العمل لأى شخص

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج السرطان أحد مواليد الأبراج الترابية، من مواليد، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تمنح ثقتك فى العمل لأى شخص، فأنت الآن فى منصب قيادى ويجب ألا يتقرب منك إلا أصحاب الثقة فقط، ولا تصدر قرارات بناء على ما تسمعه من الآخرين.

على الصعيد العاطفى

أنت تختبر مشاعرك الآن وربما يكون اضطرابك بسبب خوفك من الحب أو الدخول فى علاقة جديدة فى ظل ظروف غير مناسبة لطبيعة حياتك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأسماك هذه الفترة بسبب ظهور أعراض الحساسية عليك، ولا تتناول أى عقاقير طبية لهذه المشكلة دون استشارة الطبيب أولًا.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يخشى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ويحاول أن يتحدى شعوره بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة