هواوى تختتم حملة "العودة للمدارس" وتواصل ريادتها فى خدمات ما بعد البيع

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 03:16 م
هواوى تختتم حملة "العودة للمدارس" وتواصل ريادتها فى خدمات ما بعد البيع مجموعة هواوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك حملة "العودة للمدارس" التى تم إطلاقها فى منتصف أكتوبر الماضى واستمرت حتى نهاية شهر نوفمبر من العام الجارى، والتى شهدت العديد من العروض والخصومات التى وصلت إلى 50% من قيمة جميع خدماتها المتاحة، إضافة إلى منح العملاء العديد من الجوائز الرمزية.

 

وأطلقت مجموعة هواوى موقعا رسميا لها باللغة العربية، خصيصاً لخدمة العملاء فى مصر، لتوفير كافة الخدمات، وللرد على كافة أسئلة المستخدمين أو لتوضيح أى معلومات يحتاجون إليها.

 

بالإضافة إلى إطلاقها لخدمة "وأنت فى مكانك"، وهى عبارة عن توفير خدمة الشحن السريع لإرسال الأجهزة للإصلاح وإعادتها مرة أخرى للعميل مجانا دون الحاجة للذهاب إلى مراكز الخدمة، وذلك بغرض تسهيل الأمور على المستهلكين فى تلبية جميع طلباتهم.

 

صرح جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: "تأتى تلك المراكز فى إطار حرصنا على خلق حالة من التواصل المباشر الدائم بيننا وجميع عملائنا بكافة الطرق والوسائل بما يدعم تحقيق استراتجية هواوى التوسعية، بهدف خلق قناة اتصال ثنائية مباشرة بين الشركة والمستهلكين، وتقديم كافة خدمات الدعم الفنى لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد البيع بأعلى معايير الجودة العالمية، وهو ما ينعكس إيجابيا على زيادة حصتنا فى سوق الهواتف الذكية فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

 

وأضاف: "تقديم خدمات جديدة ومتنوعة مثل خدمة الإنترنت وخدمة العملاء المباشرة والخدمة التليفونية يساعد على إدراك اهتمامات العملاء والتفاعل مع شكواهم وإيجاد حلول جذرية لها، والرد على جميع استفساراتهم، وذلك من خلال التواصل معهم، مما يعنى تقديم أفضل خدمة العملاء".

 

تقوم هواوى من خلال فروعها لخدمات ما بعد البيع بتقديم كل ما يتعلق بخدمات الدعم الفنى لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى الخدمة التليفونية عن طريق الخط الساخن 19286، الذى يدعم العملاء 7 أيام فى الأسبوع، ويقوم بالرد على كافة أسئلة المستخدمين بما يوفر لهم أعلى معايير الجودة والأداء المتميز، حيث تعتبر خدمة العملاء هى أحد المكونات الأساسية فى نجاح أى شركة.

 

وأضافت هواوى فى سبتمبر الماضى مركزين جديدين لخدمات ما بعد البيع فى القاهرة والإسكندرية، لينضما إلى سلسلة مراكز الخدمة الخاصة بها، وتخطط الشركة لتوسيع مراكزها الحصرية لخدمة العملاء عن طريق إضافة 11 مركز خدمة جديدة مع بداية عام 2017، كما تقوم الشركة بتقديم الخدمات والدعم للعملاء من خلال 19 مركز خدمة معتمد بالتعاون مع أكبر موردى الخدمات فى مصر.

Pic 2
 

 
Pic 4
 
Pic 6









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة