مساعد وزير الداخلية يوجه رجال الشرطة:استعدوا للتعامل مع أى أحداث مفاجئة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:04 ص
مساعد وزير الداخلية يوجه رجال الشرطة:استعدوا للتعامل مع أى أحداث مفاجئة اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على تكثيف الحملات لضبط المخالفات كافة، موجها بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ جميع الإجراءات لحماية القوات من أى اعتداءات.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، فى بيان له، اليوم الاثنين، أن الشرطة النسائية تلعب دورًا كبيرًا فى الحفاظ على الأمن داخل محطات المترو، خاصة المحطات ذات الكثافة العالية، مشددًا على مداومة المرور بعربات السيدات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

ونوه مساعد وزير الداخلية، إلى أن الشرطة تفعل دور الجهات بالوزارة فى مجال حقوق الإنسان ومد جسور الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، وتفعيل مكاتب خدمة المواطنين فى تلقى الشكاوى وسرعة البت فيها.

ولفت مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إلى أن هناك مداومة لفحص متعلقات المترددين على المحطات، وتعقيم الأرصفة والصالات ومداخل المحطات بصفة مستمرة وإنفاذ القانون.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، على أن هناك تأكيدات مستمرة على القيادات الأمنية والإشرافية بتكثيف الخدمات الأمنية على المنشآت كافة، بما يحقق إحكام إجراءات تأمينها وتوعية القوات بما هو منوطين به وتبصرتهم بالظروف الراهنة والأحداث الجارية وتنمية الوعى والمسئولية لديهم، وتوقع الأحداث المفاجئة والاستعداد للتعامل معها، وحث القوات على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان والـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

الموضوعات المتعلقة..



- الداخلية تضبط 10 آلاف قضية فى مجال الأمن الاقتصادى خلال 24 ساعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة