أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى جاهز للقاء فالنسيا بعد مشاركته بالتدريبات

السبت، 16 أبريل 2016 09:25 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى جاهز للقاء فالنسيا بعد مشاركته بالتدريبات نيمار فى المران
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، السبت، قبل مشاركته برفقة الفريق الكتالونى فى مواجهة فالنسيا، المقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء غد الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الـ33 لليجا، وجاءت أبرز أخبار نيمار، كالتالى..

نيمار يتدرب بشكل طبيعى


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار أصبح جاهزا لمواجهة فالنسيا، بعدما شارك فى التدريبات الجماعية اليوم السبت بشكل طبيعى، حيث غاب عن المران الخميس الماضى بسبب شعوره ببعض الانزعاجات.

نيمار مازال هدفا للبياسجى


مازال فريق باريس سان جيرمان الفرنسى يفكر فى ضم نيمار بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة نادى العاصمة الفرنسية تضع نجم برشلونة فى صدارة اللاعبين المستهدفين للمرحلة القادمة وذلك عقب وداع الفريق لدورى أبطال أوروبا وضمان التتويج بلقب الدورى الفرنسى.

هل يفك نيمار الصيام التهديفى؟


يسعى البرازيلى نيمار إلى هز شباك فالنسيا بهدف على الأقل من أجل التقدم للمركز الثالث فى قائمة هدافى الموسم الحالى للدوري الإسبانى، حيث تجمد رصيد نجم برشلونة عن 21 هدفا، ليتراجع للمركز الرابع خلف ثنائى المركز الثالث "الفرنسى كريم بنزيما صاحب الـ22 هدفا بالتساوى مع ليونيل ميسي".
ويعانى مهاجم الفريق الكتالونى من الصيام التهديفى على مدار الأربع مباريات السابقة فى مسابقتى الليجا ودورى أبطال أوروبا، وهو ما أثر بالسلب على نتائج برشلونة حيث حصد نقطة واحدة من أخر 3 مباريات بالدورى الإسبانى كما ودع تشامبيونزليج أمام أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائى.



أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم.. لغز انخفاض مستوى نجم برشلونة بعد حفل الكرة الذهبية

بالفيديو.. تسديدة خرافية بقدم ماسكيرانو فى كرة السلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة