بعد أيام من الكشف عنه..تطبيق Peeple فى طريقه للفشل بسبب تصريحات مطورته

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 07:01 م
بعد أيام من الكشف عنه..تطبيق Peeple فى طريقه للفشل بسبب تصريحات مطورته تطبيق Peeple
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن كشفت "جوليا كوردراى" عن تطبيقها الجديد Peeple الخاص بتقييم الآخرين فى محيط الفرد والذى لفت انتباه الكثيرين فى البداية قبل أن يحصل على كراهيتهم من مختلف أنحاء العالم حتى قبل إطلاقه، قررت "جوليا" أن التطبيق يحتاج إلى بعض التغييرات ولسوء الحظ فإن هذه التغييرات أدت إلى زيادة كره المستخدمين له.

ووفقا لما نشره موقع thenextweb الهولندى، فإن تطبيق Peeple تم تصمميه للسماح للمستخدمين بتقييم أى شخص يعرفونه، سواء صديق أو زميل فى العمل أو حتى أحد الجيران، وعلى الرغم من حسن النوايا التى كانت تهدف إليها "جوليا" عند تصميم التطبيق، إلا أنه ربما يخلق نوعا من التشهير بالآخرين وإساءة سمعتهم وهو ما قد يضر بأعمال الكثيرين منهم.

وشرحت "جوليا" على شبكة LinkedIn كيف أنها خططت لجعل التطبيق إيجابيا بنسبة 100% حيث تقول "لن يكون موجودا على منصتنا أى مستخدم بدون تصريح منه، كما لن توجد هناك فترة الـ 48 ساعة انتظار لإزالة التعليقات السلبية، فلن تكون هناك وسيلة لكتابة التعليقات السلبية من الأساس"، مضيفة، ببساطة إذا كنت لا تقول الصراحة فلن تكون مرئية على المنصة لدينا".

وهو الأمر الذى أدى إلى انهيار شعبية التطبيق من الأساس، فمن الذى يرغب فى الدخول إلى موقع معين لرؤية بعض التعليقات التى تمدح فى شخص ما طوال الوقت، فربما "كاردور" بدأت بفكرة سيئة، لكنها تحولت بعد ذلك لشىء فاشل تمام.

الموضوعات المتعلقة..


- Peeple تطبيق جديد يتيح لك تقييم الناس "مفيش صاحب يتصاحب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة