محافظ الدقهلية يشكل لجنة لإنهاء مشاكل خط الصرف بالمنطقة الصناعية بجمصة

الخميس، 18 يونيو 2015 04:45 م
محافظ الدقهلية يشكل لجنة لإنهاء مشاكل خط الصرف بالمنطقة الصناعية بجمصة حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية اجتماعا لمجلس إدارة المنطقة الصناعية بحضور اللواء أحمد صالح الإدكاوي، السكرتير العام للمحافظة، وهناء عبد العزيز، السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولي الاستثمار بالمنطقة الصناعية والغاز والإسكان والآثار وإدارات البيئة والشئون القانونية والصناديق والتخطيط العمراني والمرافق بالمحافظة.

وتناول الاجتماع مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالمنطقة الصناعية بجمصة من توصيل المرافق والعمل على تذليل العقبات وخلق مناخ جديد لجذب الاستثمار.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لإنهاء كافة مشاكل خط الطرد والصرف بالمنطقة الصناعية مع تكليف كل من ( وكيل وزارة الإسكان- رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي – مدير عام التخطيط العمراني – الإدارة الهندسية – إدارة المرافق ) لمتابعة وإنهاء كافة المشروعات داخل المنطقة مع عرض تقرير اسبوعى بما يتم وكذا تشكيل لجنة من ( جمعية المستثمرين –المنطقة الصناعية شركة جاسكو – شركة غاز مصر – استشاري المرحلة الرابعة ) لإزالة كافة المعوقات التي تعترض توصيل الغاز للمنطقة بالإضافة إلى تكليف وكيل وزارة الإسكان وإدارات التخطيط العمراني بإعداد التقارير الخاصة لإنشاء جراج سيارات بالمنطقة.

ووجه المحافظ لرئيس مدينة جمصة بالانتهاء من كافة إجراءات التنسيق الحضاري بالمنطقة الصناعية ( من نقل الرمال- النظافة – التشجير ) . فضلاً عن الاستمرار في متابعة تنفيذ الخطة العاجلة للنهوض والتطوير بمدينة جمصة من حيث البنية التحتية والمباني والأسواق والشواطئ وتطوير الطرق والعمل على إزالة المطبات الغير قانونية بطريق جمصة وتمهيده .. حتى تكون من أجمل المدن السياحية على مستوى الجمهورية . وجدير بالذكر ن انه تم اختيار مدينة جمصة لإنشاء منطقة لوجستية بها نظراً لموقعها المتميز .

وأكد المحافظ في نهاية الاجتماع على أن الاستثمار والتنمية الاقتصادية من أهم دعائم التقدم.. وتابع: "الدقهلية تحتل مكانة متقدمة على مستوى المحافظات في هذا المجال لذا وجب علينا الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية، بما يعود بالخير على جميع أبناء الدقهلية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة