هيفاء وعمرو مصطفى ضيوف ميس حمدان بـ"ليالى السمر"

الثلاثاء، 27 أبريل 2010 12:15 م
هيفاء وعمرو مصطفى ضيوف ميس حمدان بـ"ليالى السمر" المطربة اللبنانية هيفاء وهبى
كتبت نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الفنانة الأردنية ميس حمدان فى حلقة يوم الخميس المقبل الموافق 29 إبريل الجارى المطربة اللبنانية هيفاء وهبى والمطرب والملحن عمرو مصطفى فى ليلة جديدة من ليالى السمر، الذى يذاع على قناة أبو ظبى الأولى فى تمام الساعة 10 مساءً.

ومن المقرر أن تتحدث هيفاء فى هذه الليلة عن أسباب احترافها للتمثيل، ومعايير اختيارها لأغانيها، وأسرار انتقادها فى أغنية "بابا فين" وتحديداً بسبب ارتدائها الفستان الأخضر فى غرفة النوم على اعتبار أنه لا يصلح للفكرة، لكنها اعتبرته يتناسب تماماً مع فكرة عالم الأحلام كونه غير حقيقى، وبالتالى كل فكرة فيه معقولة.

كما سيكشف المطرب والملحن عمرو مصطفى عن نيته لدخول عالم السينما بعد النجاح الذى حققه فى مجالى التلحين والغناء، وسيتحدث عن خصوصية علاقته بالفنان عمرو دياب، وإمكانية تقديمه لأغانٍ بلهجات أخرى غير المصرية.

يذكر أن هذه الحلقة تم تصويرها فى شهر مارس الماضى، وشهدت عدداً من الكواليس منها أنها كانت بمثابة جلسة صلح جمعت بين الأردنية ميس حمدان واللبنانية هيفاء وهبى بعد أن أوضحت ميس لضيفتها حقيقة تقليدها لها فى إحدى البرامج من قبل، مبررة أن التقليد يتطلب المبالغة فى وصف الشخصية التى يتم تقليدها، ومن جانبها تقبلت الفنانة هيفاء وهبى تبريرات ميس حمدان بابتسامة قائلة لها: "أصبحت تعرفينى الآن جيداً، فأرجو ألا تقلدينى بنفس الطريقة بعد ذلك".

أما الجزء الثانى من الكواليس فتمثلت فى حاله الارتباك التى سادت أثناء تصوير الحلقة لرفض عمرو الغناء مع هيفاء وهبى بحجة أن الأغانى التى اختارتها لا تناسب صوته، مما أغضب هيفاء.

وبالرغم من إن سياسة البرنامج التى تعتمد على غناء الضيوف معاً، رفض مصطفى الغناء مع هيفاء، مما أزعج نجمة الحلقة هيفاء وهبى التى أعربت عن عدم رضاها عما قاله، مما أربك تصوير البرنامج، واستمر تصوير الحلقة حتى الساعة السادسة صباحاً، وكان يدور حول أربعة مشاهد تنوعت بين الحوارات والفقرات الغنائية، إلى أن حدثت المشادة بين هيفاء والملحن المصرى، وتسببت فى إرباك التصوير.

والجدير بالذكر أن تصوير هذه الحلقة توقف أكثر من مرة، فلم يكن الخلاف بين عمرو وهيفاء فقط بل وصل إلى المخرجين حيث نشب خلاف بين المخرج طونى قهوجى وبين مخرج الجزء الأول من البرنامج طارق فهمى الذى يقوم حاليا بمهام مساعد المخرج، حيث تدخل عدد من الشبان لإبعاد فهمى منعاً من وقوع اشتباك بالأيدى بين المخرجين.

وتم تصوير الحلقة وسط أجواء عربية بحتة ومن خلال وضع أكثر من 20 خيمة تناثرت فى منطقة صحراوية داخل مدينة الإنتاج الإعلامى بالقاهرة، ووسط حركة دائمة ولوحات راقصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة