"تويتر" يتغلب على مشكلة "اقتباس" التغريدات دون تقليل عدد الأحرف

الأربعاء، 08 أبريل 2015 12:03 ص
"تويتر" يتغلب على مشكلة "اقتباس" التغريدات دون تقليل عدد الأحرف تويتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصلح أخيرًا موقع تويتر مشكلة "اقتباس التغريدات quotes"، حيث أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة التغريدات وإضافة التعليق الذى المناسب والاستمتاع بـ 140 حرف للتغريدة بالكامل. مشكلة "اقتباس" التغريدات.
ووفقًا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فقد كان مستخدمو تويتر

فى السابق يعانون عند محاولة اقتباس بعض التغريدات من الآخرين على التطبيق الرسمى، حيث كان عليهم إزالة علامات الاقتباس حول النص للحصول على فرصة لإضافة التعليق الخاص بهم خاصة أن الاقتباس يتم احتسابه ضمن الـ140 حرف للتغريدة، فى حين أن باقى الحروف هى ما تتاح فقط للمستخدم.

مزايا التحديث الجديد


لن يحتاج المستخدم لمزيد من المساحة لكتابة الملاحظات، ولكن يمكنه الآن الحفاظ على سياق المادة الأصلية مثل "الصور" دون اللجوء إلى إعادة التغريد، لكن فى نفس الوقت فإن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط لكل من مستخدمى ios ومستخدمى منصة الويب، وستصل هذه الميزة الجديدة قريبًا إلى منصة التشغيل أندرويد.

الإعلانات على موقع تويتر


وأضاف موقع تويتر الإعلانات إلى صفحات تعريف المستخدمين فى إطار محاولة تعزيز عائداته الإعلانية حيث كان ينشر التدوينات الإعلانية على صفحات نتائج البحث والجدول الزمنى والآن قرر الموقع نشر الإعلانات على صفحة التعريف، وهى إعلانات موجهة ترتبط بطبيعة معلومات الشخص صاحب الصفحة.

الموضوعات المتعلقة..



- "تويتر" يختبر ميزة تشغيل الفيديو تلقائيا داخل الـnews feeds

- بالفيديو.. تويتر يطرح تطبيق Periscope للبث المباشر

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة