حصد 3 ألقاب هذا الموسم..

رجال طائرة الأهلى بطل الدورى لموسم 2010

الأحد، 11 أبريل 2010 09:23 م
رجال طائرة الأهلى بطل الدورى لموسم 2010 طائرة الأهلى
كتبرحاب حمدى و أشرف الجمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج الفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادى الأهلى بلقب بطولة الدورى المصرى موسم 2010، بعد تغلبه فى المباراة النهائية فى ختام الدورة المجمعة الثانية على منافسه التقليدى نادى الزمالك، بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بصالة استاد السويس وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى ( 22/25، 38/36، 25/ 19، 25/ 19 ) .

جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين، ونجح لاعبو الزمالك بقيادة مديرهم الفنى أحمد مصطفى فى الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25/ 22، إلا أن لاعبى الأهلى نجحوا فى الفوز بالشوط الثانى الماراثونى بنتيجة 38 / 36 .
وفى الشوط الثالث حاول لاعبو الأهلى الفوز بالشوط لقطع الطريق على لاعبى الزمالك فى العودة للمباراة، وينهى الأهلى الشوط لصالحة بنتيجة 25/19، بعدها أصيب لاعبى الزمالك بالأحباط وفرض الأهلى سيطرته على مجريات المباراة وتمكن من الفوز بالشوط الأخير، لتنتهى المباراة بفوز الأهى على الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .

حضر مراسم توزيع درع البطولة رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة على السرجانى، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس خالد ناصف وأحمد عبد الدايم وجمال شيحة، مدير الاتحاد، بالإضافة إلى سيف الدين جلال، محافظ السويس، وعادل سليمان، رئيس منطقة السويس وأعضاء المنطقة فتحى عبد الكريم وعلى عبد السلام ومحمد البططى.

يذكر أن هذه هى المرة الخامسة التى يتمكن فيها الأهلى من الفوز على الزمالك هذا الموسم بعدما تقابل الفريقان فى بطولة الدورى هذا الموسم أربع مرات فاز فيها الأهلى، بالإضافة إلى فوز الأهلى على الزمالك فى مباراة نهائى كأس مصر وتتويجه باللقب، ليصبح الأهلى هذا الموسم أقوى الفرق المصرية بعد الجمع بين بطولتى الدورى والكأس، بالإضافة إلى لقب البطولة العربية للأندية الذى حققه الأهلى الشهر الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة