"بى أم دبليو" تكشف عن سيارتين جديدتين بمعرض جنيف

الخميس، 05 مارس 2015 02:13 ص
"بى أم دبليو" تكشف عن سيارتين جديدتين بمعرض جنيف سيارة B m w
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكشف شركة BMW عن فعاليات معرض جنيف الدولى للسيارات فى الفترة من ٥ إلى ١٥ مارس، والذى يعد أحد أهم معارض السيارات العالمية عن سيارتين يتم عرضهما للمرة الأولى وهما الفئة الثانية Gran Tourer، والفئة الأولى الجديدة، بالإضافة لذلك تكشف BMW عن سيارة الأمان الخاصة بسباقات MotoGP للدراجات النارية.

كما تعرض بعض الإضافات الخاصة بسيارات BMW i الكهربائية والهجينة، والتطبيق الترفيهي الجديدmyKIDIO المخصص للأطفال والمدمج بنظام ConnectedDrive الموجود بسيارات BMW.
وتعد الفئة الثانية Gran Tourer هى خلق جديد من BMW لفئة جديدة بعد فترة قصيرة من إطلاق BMW الفئة الثانية Active Tourer، فتأتى السيارة الجديدة من الفئة الثانية Gran Tourer كأول سيارة فاخرة ذات حجم مدمج توفر ٧ مقاعد للراكبين من خلال ثلاث صفوف من المقاعد، بالإضافة لمساحاتها الداخلية الرحبة رغم حجمها المدمج من الخارج.
أما الفئة الأولى الجديدة فتعرض الملامح الجديدة لسيارة BMW المدمجة التي تم بيع ٢ مليون وحدة من أجيالها المختلفة حتي الآن، والتي تظهر في جنيف بشكل أكثر تطوراً وحداثة، ويتم طرح نسخة خاصة منها تحت إسم 116EfficientDynamics تعمل بمحرك ديزل ثلاثي الإسطوانات بقوة ١١٦ حصان، وتحقق إستهلاك للوقود يبلغ ٣.٤ لتراً لكل ١٠٠ كيلومتر فقط، وهو ما يجعلها أكثر السيارات توفيراً للوقود بقائمة سيارات BMW بالكامل.

يأتي myKIDIO كتطبيق مصمم للأطفال مدمج بنظام ConnectedDrive، ويتم طرحه بشكل مبدئي للسوق الألمانية فقط من خلال سيارات الفئة الثانية Gran Tourer ذات الطابع العائلي، ويتيح هذا التطبيق الوصول لمكتبة كبيرة من الوسائط المتعددة مثل المسلسلات التليفزيونية والأفلام والكتب المسموعة، وذلك لعرضها علي الحاسبات اللوحية (مثل Apple iPad)، والتحكم بعرضها علي تلك الحاسبات من خلال iDrive، وهو ما يتيح متابعة المحتوي المعروض للأطفال في المقاعد الخلفية بشكل مستمر في الرحلات الطويلة للتأكد من أنه مناسب لفئتهم العمرية.
وعلى الجانب الأخر فهو يوفر تجربة ممتعة للأطفال من خلال خواص myKIDIO لتصفح بعض المعلومات الخاصة بالسيارة من خلال الحاسب اللوحي مثل الوقت المتوقع للوصول ودرجة الحرارة خارج السيارة، والمسافة القصوي التي تستطيع السيارة قطعها بالقدر المتوفر بها من الوقود، وهو ما يجعل التطبيق عاملاً في توفير رحلات طويلة ممتعة للعائلة.



الموضوعات المتعلقة :-


"بى إم دبليو" و"مينى" يؤكدان مشاركتهما بمعرض أوتوماك فورميلا- 2015

أول مصنع لشركة السيارات الألمانية " بى ام دبليو" فى المكسيك

اليوم.. المجموعة البافارية تكشف عن السيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة