إقامة معرض "أوتوماك فورميلا 2015" فى موعده رغم حريق قاعة المؤتمرات

الأربعاء، 04 مارس 2015 09:24 م
إقامة معرض "أوتوماك فورميلا 2015" فى موعده رغم حريق قاعة المؤتمرات صورة ارشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بالشركة المنظمة لمعرض أوتوماك فورميلا 2015، إقامة المعرض فى موعده المقرر فى الفترة من 12-17 مارس المقبل بإحدى قاعات المؤتمرات البعيدة عن قاعة المؤتمرات التى احترقت صباح اليوم.

وأوضح المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحريق لن يؤثر على تغيير ميعاد المعرض أو الاستعدادات المقرر لإقامته سوى فى تغيير مسار الزائرين للمؤتمرات من أماكن بعيدة عن القاعات المحترقة.

كانت حالة من البلبة قد أثيرت فور الاعلان عن حريق إحدى القاعات الضخمة بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، صباح اليوم الأربعاء، حول تأثير الحريق على إقامة معرض السيارات "أوتوماك فورميلا"، الذى يعد أكبر معرض سنوى لسوق السيارات المصرية، والمقرر فى الفترة من 12-17 مارس المقبل.


الموضوعات المتعلقة..


بالفيديو..بعد السيطرة على حريق قاعة المؤتمرات..المصابون يروون لـ"اليوم السابع" تفاصيل لحظات الرعب..وشهود عيان:"الحريق بسبب ماس كهربائى.. والقاعة مفيهاش جهاز إنذار..وأجهزة الاستشعار من 2008 دون صيانة"

محلب يتفقد آثار حريق قاعة المؤتمرات بمدينة نصر

بالفيديو والصور.. إنقاذ 7 موظفين وإصابة 19شخصا خلال محاولة السيطرة على حريق قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.. الحماية المدنية تدفع بـ20سيارة إطفاء لإخماد ألسنة اللهب.. وطائرة هليكوبتر لمراقبة امتداد النيران


الحماية المدنية المدعومة بقوة من الجيش تسيطر على حريق قاعة المؤتمرات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة