بالفيديو.. جهاز صغير يكشف عن الأمراض ويقيس معدلات القلب ودرجة الحرارة

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 05:04 م
بالفيديو.. جهاز صغير يكشف عن الأمراض ويقيس معدلات القلب ودرجة الحرارة الجهاز الجديد
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتكرت شركة أمريكية جهاز صغير الحجم، يحمل اسم Scanadu Scout يحل محل الطبيب، حيث يمكنه الكشف عن الأمراض المختلفة فى ثوانى معدودة.

طريقة استخدام الجهاز..

زود هذا الجهاز الدائرى الصغير، ليساعد المستخدم على الاطمئنان على صحته أولا بأول، والتعرف على الأمراض قبل تفاقمها، حيث دعم بالعديد من المستشعرات فائقة الدقة لقياس المعدلات الحيوية المختلفة، فكل ما على المستخدم هو وضع الجهاز على جبهته، ليقوم بمهمة فحض المستخدم وقياس نبضات ومعدلات القلب ودرجات الحرارة، بالإضافة إلى معدل الأكسوجين فى الدم والضغط.

كفاءة الجهاز..

ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية، أكدت الشركة المنتجة للجهاز أنه قادر على فحص المستخدم بدقة تصل إلى 99% خلال 10 ثوانى فقط، كما يعمل الجهاز بالبطاريات، حيث لا يستغرق شحنه سوى ساعة واحدة ليصبح جاهزا لأداء مهمته والصمود لمدة أسبوع كامل حتى موعد الشحن القادم.

موعد طرح الجهاز فى الأسواق..

تنتظر الشركة المنتجة لهذا الجهاز الحصول على موافقة منظمة الغذاء والدواء لتتمكن من توفير الجهاز للمستخدمين، ومساعدة ملايين الأشخاص حول العالم.



الموضوعات المتعلقة:
جهاز بريطانى جديد يمكنه الكشف عن السرطان والإيدز فى دقائق

آخر صيحات التكنولوجيا فى الطب.. جهاز يتصل بالآيفون ليكشف عن السرطان والإيدز خلال دقائق.. وتطبيق يعزز فرص الإنجاب.. وطرح أجهزة لمتابعة الضغط والسكر "وايرلس".. وهاتف مبتكر يحل بديلاً لأطباء شلل الرعاش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة