تجاوزات "الكابيتانو" داخل القلعة الحمراء عرض مستمر.. قائد الأهلى يدخل فى مشادة كلامية مع مدربه.. ويضيفه لسجل أزماته مع الحاوى وتريزيجيه وسمير وعبد الفضيل

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 06:58 م
تجاوزات "الكابيتانو" داخل القلعة الحمراء عرض مستمر.. قائد الأهلى يدخل فى مشادة كلامية مع مدربه.. ويضيفه لسجل أزماته مع الحاوى وتريزيجيه وسمير وعبد الفضيل حسام غالى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يختلف اثنان على موهبة حسام غالى، قائد الأهلى الكروية، وكذا لا يُنكر أشد المُحبين والمُعجبين بـ"الكابيتانو" عصبيته الزائدة، وعدم تقديره لمكانته فى الكرة المصرية بشكل عام وداخل القلعة الحمراء على وجه التحديد، لاعب وسط توتنهام الإنجليزى الأسبق احترف إثارة الأزمات داخل الفريق الأحمر منذ صغره مثلما أراد احتراف كرة القدم.
غالى يعود لـ"إثارة" الأزمات

وعاد الكابيتانو لإثارة الأزمات فى الفريق الأحمر بعدما دخل، فى مشادة كلامية مع على ماهر مدرب الفريق، فى مران اليوم بملعب "بتروسبورت"، بعدما اعترض الأخير على الأسلوب الذى استخدمه القائد مع الناشئ رمضان صبحى حتى نجح وائل جمعة مدير قطاع الكرة فى احتواء الموقف بين غالى ومدرب الفريق قبل أن تتفاقم.
غالى فى لحظة انفعال  - 2015-02 - اليوم السابع
غالى فى لحظة انفعال

موهبة الأهلى تحتاج ترويض
طاردت الأزمات غالى منذ صغره، أو ربما هو الذى طاردها منذ بداية فى قطاع الناشئين بالأهلى، فاللاعب الشاب عرف بين مدربيه بـ"الجوكر" الذى يُجيد اللعب فى أكثر من مركز ويمتلك مهارات كبيرة على مستوى الدفاع والهجوم، مما جعل مدربيه يتحملون تصرفاته من أجل الاستفادة بالموهبة الفذة قدر المستطاع.
غالى فى بداية حياته مع الأهلى- 2015-02 - اليوم السابع
غالى فى بداية حياته مع الأهلى

أزمة السبيرز.. الدليل إدانة
ورغم احتراف قائد الأهلى الحالى فى أندية لها اسمها داخل القارة الأوربية بداية من فينورد الهولندى وصولا إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزى لكنه لم يتخل عن عادته السيئة، التى كلفته ثمنا باهظا بفسخ تعاقده مع السبيرز، خاصة بعد واقعة إلقاء تى شيرت الفريق فى إحدى مباريات الدورى الإنجليزى اعتراضًا على بقاء لفترات طويلة على مقاعد البدلاء بناءً على قرار المدرب الهولندى وقتها مارتن يول.
 الكابيتانو يلقى بـ
الكابيتانو يلقى بـ"تى شيرت" السبيرز

قائد الأهلى:"أنا عربى مسلم"
وأوضح غالى، أن المدير الفنى للفريق مارتن يول كان يتعمد إبقائى على مقاعد البدلاء رغم تألقى الواضح، وكان السبب فى هذا وجود بند فى عقد يمنحنى مبلغًا ماليًا أكبر إذا ما شاركت فى عدد معين من المباريات.
وأكد لاعب وسط النادى الأهلى، فى أحد اللقاءات التليفزيونية، أن سبب أزمته الشهيرة مع نادى توتنهام الإنجليزى حينما ألقى قميص الفريق على الأرض أنه "عربى مسلم".

وبعد فشل غالى فى الاستمرار بالبريميرليج، حاول بدء حياة جديدة داخل نادى النصر السعودي، لكن تجربته لم تخلُ من الأزمات قبل العودة للأهلى من جديدة ثم خوض تجرية قصيرة فى صفوف ليرس البلجيكي، ومن ثم العودة للقلعة الحمراء من جديد.
غالى بقميص النصر السعودى  - 2015-02 - اليوم السابع
غالى بقميص النصر السعودى

اشتباك بين غالى وسليمان
ومنذ عودة الكابيتانو للأهلى مطلع الموسم الحالى، باتت الأزمات قرينا لها، أبرزها عندما اشتبك مع وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق فى إحدى تدريبات الفريق على إثر تدخل عنيف بين اللاعبين.
 القائد مع الحاوى- 2015-02 - اليوم السابع
القائد مع الحاوى

الكابيتانو يحتد على سعد سمير
اشتباك غالى مع الحاوى لم يكن فريدا من نوعه، فيما سبقه فى أحد التدريبات الفريق، تصرف غريب من غالى عندما دخل فى وصلة توبيخ لسعد سمير، مدافع الفريق بعد خسارة فريق الكابيتانو فى التقسيمة، وكان سمير أحد أعضاء فريقه، لينفعل غالى على المدافع الشاب، موجهًا سيلًا من الشتائم للأخير، متهمه بالتسبب فى الهزيمة، مما استدعى تدخل الجهاز الفنى الذى طالب سعد بالصمت، وهدد غالى بالعقوبات فى حال تكرار هذا الموقف.
غالى فى لحظة انفعال - 2015-02 - اليوم السابع
غالى فى لحظة انفعال

غالى يسب عبد الفضيل
مسلسل أزمات غالى وصل حد التفوه بألفاظ خارجة ضد زملائه وهو ما حدث بالفعل فى واقعة اشتباكه مع شريف عبد الفضيل مدافع الأحمر، فى أحد التدريبات من قبل، نتيجة احتكاك فى التقسيمة، وكاد الأمر يتفاقم لولا تدخل لاعبى الفريق، الذين احتوى الأزمة، فيما مر الموقف مرور الكرام دون أى تدخل من الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى جاريدو.
الكابيتانو والصخرة.. أزمة عابرة
كما نشبت أيضًا أزمة عابرة لحسام غالى مع وائل جمعة مدير الكرة، بعدما تجاهل غالى تنفيذ بعض تعليمات الأخير، باعتباره قائد الفريق، لكن الأخير رفض وكاد الأمر يتطور لولا تواجد علاء عبدالصادق، المشرف العام على الكرة، الذى توعد الكابيتانو بالعقوبات المغلظة فى حال تكرار أزماته.
غالى فى إحدى مباريات الأهلى - 2015-02 - اليوم السابع
غالى فى إحدى مباريات الأهلى

غالى يسب تريزيجيه
لم يسلم لاعب وسط الأهلى الصاعد محمود تريزجيه من عصبية غالى، بعدما عنفه الكابيتانو فى إحدى المباريات الفريق الأخير لفقدانه الكرة فى وسط الملعب دون أن يُمررها إلى غالى، فكان جزاؤه السباب بالأم.

جاريدو يتصدى لتجاوزات غالى
حاول الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للأهلى، وقف تجاوزات غالى، عندما اعترض بقوة على تغييره أثناء مباراة الفريق أمام الأسيوطى بملعب أسمنت أسيوط، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، مما جعل علاء عبد الصادق يتدخل، ويُقرر خصم 150 ألف جنيه من مستحقات اللاعب عقب تجاوزه ضد المدرب الأجنبى، مهددا بخصم 50% من قيمة تعاقده فى حال تكرار الأزمات.
 جاريدو يعطى تعليمات لغالى فى إحدى المباريات- 2015-02 - اليوم السابع
جاريدو يعطى تعليمات لغالى فى إحدى المباريات


أخبار متعلقة
الأهلى يوقع عقوبة مالية على حسام غالى

مشادة كلامية بين حسام غالى ومدرب الأهلى بسبب رمضان صبحى










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ياريت يعتزل ويريجنا مستواه هابط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسني

ارحل غير ماسوف عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل الزملكاويه يؤيدون استمرارك فى الاهلى مع ك. جاريدو ,, سيرو على بركه الله ,, انتم لنا كنز استيرتيجى

..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عفوا للاخطاء الاملائيه فى تعليق 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حسين

بلا انفعال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة