أندرويد لولى بوب 5.1 يصل أولاً لأجهزة Android One

الجمعة، 06 فبراير 2015 02:02 م
أندرويد لولى بوب 5.1 يصل أولاً لأجهزة Android One أجهزة Android One
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تكون أجهزة "نيكسوس" هى الأولى التى تتلقى تحديثات أندرويد، إلا أنه هذه المرة يبدوا أن ميزانية أجهزة Android One فى الأسواق الناشئة قد تهزم "نيكسوس".

ووفقا لما ذكره موقع the next web الهولندى، فإن جوجل قامت، أمس، بتحديث الموقع الإلكترونى لـAndroidOne فى الهند للإشارة إلى أن الأجهزة ستتلقى قريبا أندرويد لولى بوب 5.1 والتى تعتبر النسخة الأحدث من نظام التشغيل أندرويد 5.0.2.

وعلى الرغم من أن أجهزة Android One تعتمد على نظام التشغيل "كيت كات" إلا أن جوجل تدعى أن النظام الجديد سيوفر عمر بطارية أطول وزيادة فى سرعة أداء النظام، لكنه فى نفس الوقت لا توجد أى معلومات رسمية حتى الآن عن المميزات التى يمكن أن يراها المستخدمون زيادة عن الإصدار السابق من لولى بوب.

إلا أن موقع Android Pit الألمانى، قال إن نظام التشغيل الجديد قد وفر بعض المميزات الجديدة زيادة على نظام التشغيل أندرويد 5.0.2، بما فى ذلك:
*توفير وضع الصامت بعد أن كان مفقودًا فى أندرويد 5.0.
*تحسينات عامة فى استقرار النظام.
*تحسين فى إدارة ذاكرة الوصول العشوائية.
*إصلاحات الإغلاق المفاجئ للتطبيقات.
*تحسين أداء البطارية.
*حل مشكلة شبكات الواير ليس.
*حل مشكلة "Okay Google".
*حل مشكلة التنبيهات.

الهند أيضا ليست الدولة الوحيدة التى ستتلقى التحديث، حيث إن أجهزة Android One من المتوقع أن تحصل على أندرويد 5.1 فى إندونيسيا فى وقت لاحق من هذا الشهر، بالإضافة إلى أن كلا من بنجلاديش، نيبال، سيريلانكا، سوف يتلقون النسخة الجديدة من نظام التشغيل عندما يتوسع البرنامج لهم.

وعلى الرغم من أن جوجل لم تحدد متى سيصل أندرويد 5.1 إلا أن هناك احتمالات أنها ستصل للأجهزة قبل أو أثناء الاطلاق الإندونيسى.

الموضوعات المتعلقة..

أفضل تطبيقات لفتح الإيميل على هاتفك الأندرويد


بالفيديو.. OnePlus يحصل رسميا على Android 5.0 Lollipop










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة