تطبيق Share Apps لمشاركة الملفات يحصل على تحديث جديد

الجمعة، 16 يناير 2015 12:04 م
تطبيق Share Apps لمشاركة الملفات يحصل على تحديث جديد تطبيق Share Apps
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق Share Apps الخاص بمشاركة ملفات التطبيقات بين المستخدمين على تحديث جديد له أمس، حمل الإصدار رقم 3.2.1 والذى وفر بعض المميزات الجديدة للمستخدمين.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فإن التحديث الجديد يوفر للتطبيق الإصدار الجديد لعام 2015 بما فى ذلك إعادة تصميم واجهة المستخدم للتطبيق بشكل كامل لتظهر فى شكل مختلف عن الواجهة القديمة، كذلك وفر التحديث معالجة فى بعض المشاكل التى ظهرت فى الإصدارات السابقة من التطبيق.

وكان Share Apps قد حصل مؤخرا على عدد من التحديثات السابقة التى أضافت له بعض المميزات مثل إمكانية إضافة ميزة المشاركة من خلال Wechat، بالإضافة إلى إمكانية دعوة صديق لتبادل الملفات معه وغيرها من المميزات الأخرى.

يذكر أن تطبيق Share Apps هو وسيلة بسيطة تساعد المستخدمين على نقل وتبادل ملفات البرامج والتطبيقات المختلفة من هاتف إلى آخر بأى طريقة يختارها المستخدم، وهو الأمر الذى يعد مفيدا للكثير من المستخدمين حيث إنه يغنى عن تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى، خاصة فى بعض حالات التطبيقات التى يظهر المتجر أنها لا تتوافق مع مكونات الهاتف إلا أنها تعمل عليه بالفعل، ويتيح التطبيق نقل تلك الملفات من خلال عدة طريق بما فى ذلك البريد الإلكترونى والبلوتوث، والواتس آب، وغيرها من الوسائل الأخرى.

الموضوعات المتعلقة:
جوجل تطلق تطبيق Chrome Remote Desktop لمستخدمى ios



"Never Miss Fajr" تطبيق جديد يجبرك على الاستيقاظ لصلاة الفجر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة