بعد قليل.. اجتماع لـ"الجبهة المصرية" لحسم الموقف من التنسيق على مقاعد الفردى

الأحد، 28 ديسمبر 2014 01:31 م
بعد قليل.. اجتماع لـ"الجبهة المصرية" لحسم الموقف من التنسيق على مقاعد الفردى مصطفى بكرى القيادى بائتلاف الجبهة المصرية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى بكرى القيادى بائتلاف الجبهة المصرية فى تصريحات صحفية، أن الجبهة ستعقد اجتماعا ظهر اليوم لحسم الموقف من التنسيق على مقاعد الفردى، وحسم الموقف من التنسيق مع الأحزاب الثلاثة المنسحبة أو مع تحالف الوفد من عدمه، موضحا أنها تنتظر إعلان الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق عن أسماء مرشحينه للبرلمان.

وأشار مصطفى بكرى القيادى بائتلاف الجبهة المصرية، أن الأحزاب طالبت "الجنزورى" فى اتصال هاتفى بإرسال أسماء المرشحين المستقر عليهم رسميا لإبلاغ قواعد الأحزاب بها، مؤكدا أنه ليست لديه أية معلومات خاصة بغصب قواعد الأحزاب من عدم معرفتهم بمرشحى قائمة الجنزورى .

وأضاف مصطفى بكرى القيادى بائتلاف الجبهة المصرية أن هناك ترشيحات تم تقديمها لـ"الجنزورى"، للاختيار منها، قائلا: "نتمنى أن يكون تم وضعها بقوائم "الجنزورى " .


الموضوعات المتعلقة :
6 أحزاب و4 حركات يدشنون ائتلاف نداء مصر.. ويعلنون خوض الانتخابات بجميع الدوائر خلال أربعة قوائم.. رئيس حزب المستقلين الجدد: نسعى للتحالف مع قائمة الجنزورى.. ولدينا 100 مقر على مستوى الجمهورية


"الوفد المصرى" يلتقى الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية غدًا.. مصادر: الاتفاق على قائمة موحدة تقسم لـ55 مقعدًا لصالح الوفد و45 للمنسحبين من بينهم 28 شخصية عامة.. وتؤكد: عمرو موسى مهندس عملية الدمج













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة