المصرف المتحد ضمن أفضل 4 بنوك فى مجال المدفوعات الالكترونية الحكومية

الأحد، 20 يوليو 2014 08:24 م
المصرف المتحد ضمن أفضل 4 بنوك فى مجال المدفوعات الالكترونية الحكومية محمد عشماوى- رئيس المصرف المتحد
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية e-finance فى تقريرها الربع سنوى من عام 2014 الحالى احتفاظ المصرف المتحد بمكانة متميزة بين أفضل أربع بنوك فى مجال المدفوعات الاليكترونية الحكومية.

وأشارت تقارير الشركة إلى ارتفاع حصيلة المدفوعات الحكومية إلى 295 مليون جنيه خلال النصف الأول من عام 2014 الحالى بالمقارنة بإجمالى حصيلة المدفوعات الحكومية خلال عام 2013 الماضى والتى وصلت إلى 208 مليون جنيه، بنسبة نمو تصل إلى 42%.

وقال محمد عشماوى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن خدمة السداد الفورى لمستحقات الضرائب والجمارك إليكترونيا من خلال برامج شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e- finance، تأتى فى أطار سياسة المصرف المتحد الداعمة لأهداف الحكومة الالكترونية وخدمة عملاءه وغير العملاء البنك.

وتقدم هذه البرامج الخدمات الحكومية إلى المواطنين فى أقل وقت وبأقل تكلفة وبأقل مجهود، فضلا عن الاستغناء التدريجى عن نظام التعاملات الورقية، والمساهمة الفعالة فى تحصيل إيرادات الحكومة فى أقل وقت مما يوفر على الدولة بما يقرب من 3-4 مليار جنيه سنويًا.


وأشار محمد عشماوى إن نجاح تطبيقات هذه البرامج يرجع إلى إمكانيتها العالية ومميزاتها الكبيرة، مما دعى المصرف المتحد إلى عدم الاكتفاء بهذه الخدمة من خلال فروعة ال48 والمنتشرة بجميع أنحاء المحافظات، وتم إدخال خدمة السداد الفورى لجميع المستحقات الحكومية من مقر عمل العميل، وذلك لجعل الخدمة تعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة تجنبا لعناء الذهاب إلى مقر المصرف أو مأمورية الضرائب أو السفر الى المنافذ الجمركية بالموانئ والمطارات.

الأمر الذى يوفر الوقت والجهد والنفقات، فضلا عن رفع عبء مخاطر نقل الأموال أو الشيكات مع أمكانية الاستغناء عن فتح حسابات دائنة بدون عائد لدى الجمارك. وأيضا متابعة عمليات السداد واستخراج التقارير اللازمة عن كافة التعاملات مع البرنامج، فضلا عن تمتع هذه الأنظمة بأعلى درجات التشفير والسرية مع ضمان السداد للأشخاص المخولين لهم فقط بالسداد.

هذا وقد أعرب محمد عشماوى عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه المصرف المتحد ووضعه فى مصاف أفضل أربع بنوك مؤدية للخدمة طبقا للتقارير الربع سنوية الصادرة من شركة e-finance

وأرجع هذا النجاح إلى عدد من العوامل الداخلية أهمها ثقة العملاء الحاليين والجدد فى تطبيقات برامج المصرف المتحد الحديثة، واحترافية أداء فريق العمل والالتزام بمعايير الجودة العالمية، فضلا عن تقديم حزمة من البرامج الائتمانية المطابقة لأحكام الشريعة والمكملة لمنظومة المدفوعات الحكومية الالكترونية، وذلك بأبسط الإجراءات والمستندات وبأقل رسوم بنكية منافسة فى السوق مع أسرع تنفيذ لعمليات السداد من خلال 48 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ومقار أعمال عملاء المصرف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة