حملات دعم صباحى بالخارج تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسى

الأربعاء، 28 مايو 2014 09:31 ص
حملات دعم صباحى بالخارج تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسى حمدين صباحى
نيويورك ـ مريم سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أحمد شلتوت، المتحدث باسم حملة حمدين صباحى بالولايات المتحدة الأمريكية، مرشحه الرئاسى بالانسحاب فورا من السباق الرئاسى، موضحا أن العملية وصلت إلى مرحلة من التخبط يستحيل معه ضمان نزاهة الانتخابات.

وأضاف "شلتوت" لـ"اليوم السابع" أنه تم الاتفاق فى بيان أصدره أعضاء الحملة فى مختلف دول العالم من أمريكا وبلجيكا وكندا والكويت والسعودية وقطر وهولندا، مؤكدين ضرورة انسحاب حمدين على خلفية قرار اللجنة العليا للانتخابات بتمديد التصويت ليوم ثالث، موضحة أن المتعارف عليه فى أى انتخابات فى العالم أن التمديد يكون لاستيعاب كثافة الناخبين.

وأوضح "البيان" أنه بعد متابعة ورصد تفاصيل اليومين الأول والثانى من الانتخابات، وما شابهما من تخبط واضح فى الإدارة، وتعمد للتضييق على وكلاء مرشحهم واحتجاز عدد منهم، وإحالتهم إلى النيابة العسكرية، طالب أعضاء الحملة بالخارج مرشحهم بالانسحاب فورا من السباق الرئاسى، لأن ضعف الإقبال على التصويت، ينفى وجاهة قرار التمديد.

وشددت الحملة بالخارج على التزامها الكامل بقرارات الحملة المركزية وما ستراه مناسبا لاعتبارات الداخل، وبما يحقق الصالح العام، سواء باستمرار حمدين صباحى فى الانتخابات، أو استجابته لمطلبها بالانسحاب، موضحة أن هذا لا يمنعها من تسجيل موقفها الرافض لاستمرار ما وصفتها بالخروقات والمخالفات التى تهدد ببطلان العملية الانتخابية برمتها.

ووقع على البيان كل من أحمد شلتوت من حملة صباحى أمريكا ووليد درويش من حملته ببلجيكا ومحمد الحضرى من كندا وعادل بدوى من الكويت وعصام فرج من قطر ومدحت محمود من هولندا وحماده الحسينى من السعودية.











مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

حلوة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

سفهاء

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل كمال

حجة البلىد مس التختة

مع السلامة حتوحشونا ىاحلوىن

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل كمال

حجة البلىد مس التختة

مع السلامة حتوحشونا ىاحلوىن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة