اتحاد العمال يرفض انضمام العمال الشواذ جنسيا للمؤسسات

السبت، 27 يونيو 2009 02:34 م
اتحاد العمال يرفض انضمام العمال الشواذ جنسيا للمؤسسات حسين مجاور رئيس الاتحاد العام ورئيس لجنة القوى العاملة والهجرة بمجلس الشعب
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض اتحاد نقابات عمال مصر برئاسة حسين مجاور رئيس الاتحاد العام ورئيس لجنة القوى العاملة والهجرة بمجلس الشعب توصية مؤتمر العمل الدولى فى دورته 98 التى عقدت بمدينة جنيف خلال الفترة من 3 حتى 19 يونيه الحالى، بإعطاء العمال الشواذ جنسيا حرية الانضمام للمؤسسات المختلفة، كما رفض هجرة العمال المصابين بالإيدز بين الدول الأعضاء بمنظمة العمل الدولية.

وقال إبراهيم الأزهرى الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر إن وفد عمال مصر رفض الاقتراح أوالطلب الذى تقدمت به المنظمة ووافقت عليه معظم الدول من حيث المبدأ، لأن ذلك يتنافى مع الدين الإسلامى وتقاليدنا المحافظة، كما أن انتقال مثل هؤلاء العمال لن يفيد سوق العمل بشكل كبير، فى حين أنه قد يضر صحة العمال المخالطين لهم، بسبب احتمال انتقال فيروس نقص المناعة المكتسبة "الإيدز".

من جانبهم، تحفظ ممثلو الدول العربية والإسلامية المشاركة فى المؤتمر، خاصة ما طالبت به المنظمة من احترام حقوق الإنسان بغض النظر عن توجههم وسلوكهم الجنسى، مما دفع البعض للتأكيد على أنها دعوة لنشر الشذوذ الجنسى فى العالم والاعتراف به رسميا.

ومن جانبه أكد مصطفى المنجى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى تصريح له اليوم، أن مصر لن تصدق على بند السماح بعمل الشواذ فى مصر، مشيرا إلى أن مصر منذ عامين رفضت إنشاء نقابة لفتيات الليل.

وعلى صعيد آخر انتقدت منظمة العمل الدولية تعرض العاملات الأجنبيات - الخادمات - فى بعض الدول العربية لصور مختلفة من الانتهاكات، وقررت وضع قضية العمل اللائق للعمالة المنزلية فى جدول أعمال مؤتمرها العام القادم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة