خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مى حلمى

ميفوتكش على إنستجرام.. مغامرة هيدى كرم فى المطبخ لطهى كيكة الموز.. أول فيديو لعقد قران مى حلمى وحقيقة زواجها السرى.. ومحمد إمام فى كواليس مسلسل هوجان.. ومسابقة لصعود الهرم من 80 سنة

ميفوتكش على إنستجرام.. مغامرة هيدى كرم فى المطبخ لطهى كيكة الموز.. أول فيديو لعقد قران مى حلمى وحقيقة زواجها السرى.. ومحمد إمام فى كواليس مسلسل هوجان.. ومسابقة لصعود الهرم من 80 سنة

الخميس، 23 مايو 2019 06:18 م

فى الوقت الذى أصبحت فيه مواقع السوشيال ميديا، قناة للتواصل بين النجوم فى مختلف المجالات بجمهورهم، حيث يحظى الكثير منهم بالإشادة والثناء، وربما يواجه البعض الانتقاد، لعل أبرز ما تداول اليوم، على انستجرام، كشف الإعلامية مى حلمى حول حقيقة زواجها السرى

بعد مجاورته على المسرح.. رسالة حب من مى حلمى لزوجها محمد رشاد.. فيديو وصور

بعد مجاورته على المسرح.. رسالة حب من مى حلمى لزوجها محمد رشاد.. فيديو وصور

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 12:12 م

وجهت مى حلمى زوجة المغنى محمد رشاد رسالة حب له بعد صعودها ومجاورتها له على خشبة المسرح أثناء إحياء حفلة شم النسيم داخل النادى الأهلى بالجزيرة.

محمد رشاد ضيف هشام عباس بـ"شريط كوكتيل" على الحياة.. الخميس

محمد رشاد ضيف هشام عباس بـ"شريط كوكتيل" على الحياة.. الخميس

الأربعاء، 03 أبريل 2019 04:00 ص

يحل المطرب محمد رشاد، ضيفًا على برنامج "شريط كوكتيل" والذى يقدمه النجم هشام عباس، على قناة الحياة الخميس المقبل فى تمام الساعة العاشرة مساءً

أول صورة لمحمد رشاد ومى حلمى فى شهر العسل.. سيلفى مع برج خليفة

أول صورة لمحمد رشاد ومى حلمى فى شهر العسل.. سيلفى مع برج خليفة

الإثنين، 01 أبريل 2019 11:44 ص

يقضى الفنان محمد رشاد والمذيعة مى حلمى، شهر العسل فى مدينة دبى الإماراتية بعد زفافهما الأيام الماضية فى إحدى فنادق القاهرة.

مى حلمى عن زواجها: "الدنيا صالحتنى وعوضتنى بيوم أحلى بكتير من اللى فات"

مى حلمى عن زواجها: "الدنيا صالحتنى وعوضتنى بيوم أحلى بكتير من اللى فات"

الأربعاء، 27 مارس 2019 04:31 م

بعد أيام من عقد قرانها على المغنى محمد رشاد كتبت المذيعة مى حلمى منشورا تفصيليا عن المواقف التى تعرضت لها قبل فترة زواجها.

صور.. محمد رشاد وعروسته مى حلمى فى أول حفل غنائى له بعد زفافهما

صور.. محمد رشاد وعروسته مى حلمى فى أول حفل غنائى له بعد زفافهما

الثلاثاء، 26 مارس 2019 02:00 ص

بعد يومان من زواجه ظهر المطرب محمد رشاد بصحبة زوجته الاعلامية مى حلمى، فى حفل خاص أحياه المطرب، وهذا الظهور الأول اجتماعيا.

رهان على آداء أغنية لعدوية بين محمد رشاد وعمرو أديب..اعرف مين اللى كسب؟

رهان على آداء أغنية لعدوية بين محمد رشاد وعمرو أديب..اعرف مين اللى كسب؟

الإثنين، 25 مارس 2019 12:18 م

حدث موقف طريف بين المطرب محمد رشاد والإعلامى عمرو أديب، بعدما تحدى الأخير فى معرفة أحد الأغانى الشعبية للمطرب الكبير عدوية "مبلاش اللون ده معايا"، وفى حال معرفتها يحصل "رشاد" على 200 جنيه.

شاهد.. بكاء الإعلامية مى حلمى أثناء غناء زوجها محمد رشاد "يلا يا دنيا"

شاهد.. بكاء الإعلامية مى حلمى أثناء غناء زوجها محمد رشاد "يلا يا دنيا"

الإثنين، 25 مارس 2019 10:50 ص

أجهشت الإعلامية مى حلمى، بالبكاء على الهواء خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، عندما أدى زوجها المطرب محمد رشاد الذى شاركها الحوار أغنية "يلا يا دنيا".

فيديو.. تعرف على كواليس حفل زفاف مى حلمى ومحمد رشاد

فيديو.. تعرف على كواليس حفل زفاف مى حلمى ومحمد رشاد

الإثنين، 25 مارس 2019 10:16 ص

كشفت الإعلامية مى حلمى، كواليس إتمام حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، بعد فترة تعثر دامت عدة شهور تخللها أحداث غير متوقعة.

مى حلمى تشارك جمهورها بفيديو من حفل زفافها.. وتعلق: "النصيب غلاب"

مى حلمى تشارك جمهورها بفيديو من حفل زفافها.. وتعلق: "النصيب غلاب"

الأحد، 24 مارس 2019 02:00 م

شاركت الاعلامية مى حلمى، جمهورها بمقطع فيديو من حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، أثناء رقصهما على إحدى أغانى مصطفى قمر، كما كتبت على الفيديو قائلة: "مافيش حاجه بتوقف قدام الحب والنصيب غلاب".

شاهد.. زغروتة وغناء ياسمين على فى فرح مى حلمى ومحمد رشاد.. فيديو

شاهد.. زغروتة وغناء ياسمين على فى فرح مى حلمى ومحمد رشاد.. فيديو

الأحد، 24 مارس 2019 02:21 ص

على الرغم من إحاطة حفل زفاف الإعلامية مى حلمى والمطرب محمد رشاد بالسرية، إلا أن بعض المدعوين نشروا العديد من الفيديوهات عبر السوشيال ميديا.

شاهد.. أول صور من حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى

شاهد.. أول صور من حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى

السبت، 23 مارس 2019 09:34 م

نشر الإعلامى تامر شلتوت أول صور من حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مى حلمى، والذى أقيم فى أحد فنادق أكتوبر..

محمد رشاد ومى حلمى يرفعان شعار دارى على شمعتك تقيد فى زواجهما

محمد رشاد ومى حلمى يرفعان شعار دارى على شمعتك تقيد فى زواجهما

السبت، 23 مارس 2019 02:05 م

يبدو أن قصة الحب التى جمعت المطرب محمد رشاد والإعلامية مى حلمى لم تنتهى بعد مرور 5 أشهر عن إلغاء حفل زفافهم.

محمد رشاد عن أزمة حفل زفافه: استفدت كتير من التجربة وشفت شماتة وتصفية حسابات

محمد رشاد عن أزمة حفل زفافه: استفدت كتير من التجربة وشفت شماتة وتصفية حسابات

الأحد، 13 يناير 2019 10:08 م

كشف المطرب محمد رشاد تفاصيل جديدة عن إلغاء حفل زفافه فى أكتوبر الماضى، على الإعلامية مى حلمى، موضحا شماتة الكثير فى أكثر يوم كان ينتظره..

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

الجمعة، 11 يناير 2019 07:11 م

تجاوزت الإعلامية مى حلمى، مذيعة الراديو، أزمة فرحها، الذى ألغى قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، فى أكتوبر الماضى، ولكنها يبدو أنها تعمل بالمثل القائل

أنا طيبة بس ادعوا لى.. المطربة الإماراتية أحلام تطمئن جمهورها على صحتها

أنا طيبة بس ادعوا لى.. المطربة الإماراتية أحلام تطمئن جمهورها على صحتها

الأربعاء، 09 يناير 2019 07:38 ص

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على طمأنة متابعيها عليها، بعد الصورة التى نشرتها من المستشفى وأثارت حالة من القلق لدى جمهورها فى الوطن العربى.

اعرف رد "مى حلمى" على متابع عبر تويتر سألها عن علاقتها بمحمد رشاد

اعرف رد "مى حلمى" على متابع عبر تويتر سألها عن علاقتها بمحمد رشاد

السبت، 01 ديسمبر 2018 03:45 م

مزحت مى حلمى، مذيعة الراديو، مع متابع لها عبر تويتر، سألها عن علاقتها بالفنان الشاب محمد رشاد.

"ببرنامج و أغنية".. محمد رشاد ومى حلمى يتجاوزان أزمة إلغاء زفافهما

"ببرنامج و أغنية".. محمد رشاد ومى حلمى يتجاوزان أزمة إلغاء زفافهما

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 02:29 م

" راح لحاله" مقطع أغنية للمطرب رامى جمال من ألبومه " ليالينا" وهذا ما ينطبق حاليا على الفنان محمد رشاد والمذيعة مى حلمى.

بعد أزمة زفافها.. مى حلمى تعلن تقديم برنامج اجتماعى بعيدا عن الرياضة

بعد أزمة زفافها.. مى حلمى تعلن تقديم برنامج اجتماعى بعيدا عن الرياضة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 01:05 ص

من جديد، ظهرت الإعلامية مى حلمى، بعد أزمة زفافها على المطرب محمد رشاد، وأعلنت عن تعاقدها مع إحدى القنوات لتقديم برنامج اجتماعى جديد

مى حلمى تعد جمهورها بكشف حقيقة إلغاء حفل زفافها.. اعرف التفاصيل

مى حلمى تعد جمهورها بكشف حقيقة إلغاء حفل زفافها.. اعرف التفاصيل

الخميس، 25 أكتوبر 2018 01:32 م

للمرة الثانية بعد واقعة إلغاء حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد، نشرت الإعلامية مى حلمى، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، تعليقا عن كواليس الحدث الذى شغل مواقع التواصل.

الرجوع الى أعلى الصفحة