خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاخوان الارهابية

فيديو جراف.. 5 دول أجنبية أدركت خطورة نشاط الإخوان فى أراضيها

فيديو جراف.. 5 دول أجنبية أدركت خطورة نشاط الإخوان فى أراضيها

الخميس، 15 أغسطس 2019 04:00 م

بدأت بعض الدول الغربية فى إدراك خطورة تواجد الإخوان داخل أراضيها، وأعادت النظر فى نشاط العناصر الإخوانية فى مجتمعاتها.

وزير الشئون الإسلامية السعودى: الإخوان دعاة الشر والقتل والهدم والتدمير

وزير الشئون الإسلامية السعودى: الإخوان دعاة الشر والقتل والهدم والتدمير

السبت، 10 أغسطس 2019 12:43 ص

علق وزير الشؤون الإسلامية السعودى، على العملية الإرهابية التى وقعت بمصر مؤخرا، قائلا: إنه أمر محزن، وأن من قاموا بهذا العمل الآثم شر من وطئ الحجر فى هذا الزمان.

مرصد الإفتاء: تسريبات "اختلاس أموال التبرعات" تؤكد حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية

مرصد الإفتاء: تسريبات "اختلاس أموال التبرعات" تؤكد حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية

الخميس، 08 أغسطس 2019 10:31 ص

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية: إن الحقائق عن جماعة الإخوان الإرهابية تنكشف يومًا بعد يوم لتؤكد زيف ادعائهم بأنها جماعة تعمل لصالح "الدين"

الإخوانى يوسف ندأ معلقا على اعتراف الجماعة باختراق القوى المدنية: آراء أشباح

الإخوانى يوسف ندأ معلقا على اعتراف الجماعة باختراق القوى المدنية: آراء أشباح

الجمعة، 12 يوليه 2019 11:18 ص

مرة أخرى عاد للمشهد يوسف ندا المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان الإرهابية، عبر موقع إخوانى، منتقدا خلال حديثه التصريحات الصادرة عن المتحدث باسم الجماعة,

للتفاهة عنوان.. دعاة الإرهابية يثيرون معارك حول رجم الزانى والزانية وحكم أكل الجيلاتين.. عصام تليمة ينكر الرجم ويبيح استخدام جيلاتين الخنزيز ..إعلامية إخوانية ترد: نصابين جهلة.. وخبراء: معارك تظهر إفلاس التنظيم

للتفاهة عنوان.. دعاة الإرهابية يثيرون معارك حول رجم الزانى والزانية وحكم أكل الجيلاتين.. عصام تليمة ينكر الرجم ويبيح استخدام جيلاتين الخنزيز ..إعلامية إخوانية ترد: نصابين جهلة.. وخبراء: معارك تظهر إفلاس التنظيم

الأحد، 07 يوليه 2019 03:00 م

بين الحين والآخر تظهر معركة داخلية لجماعة الإخوان الإرهابية حول مسالة غير مطروحة على المشهد تماما، ولكنهم يثرونها ويظلون يتحدثون فى حكمها الشرعى،

ركز قبل ما تشير.. شاهد ألاعيب الإخوان لفبركة الفيديوهات

ركز قبل ما تشير.. شاهد ألاعيب الإخوان لفبركة الفيديوهات

الأحد، 30 يونيو 2019 06:39 م

اعتادت جماعة الإخوان الإرهابية خلال الآونة الأخيرة على تزوير وتزييف عدد من البرامج والفيديوهات لعرضها عبر قنواتها فى تركيا، بهدف إثارة الرأى العام وضرب استقرار الدولة المصرية.

فيديو جراف.. جرائم الإخوان ضدة القضاة من الخازندار إلى الشهيد هشام بركات

فيديو جراف.. جرائم الإخوان ضدة القضاة من الخازندار إلى الشهيد هشام بركات

الأربعاء، 19 يونيو 2019 06:49 م

كره جماعة الإخوان الإرهابية لقضاة مصر وعدائهم الشديد لمنصة العدالة التي دائمًا ما تنظر في جرائمهم لم يكن وليد اللحظة.

وقاحة الإخوان.. الجماعة تستعين بمنظمات خارجية لترويج الفبركة والأكاذيب داخل مصر.. الكرامة ورايتس ووتش والعفو الدولية الأبرز.. خبراء: الجماعة تستخدم الملف الحقوقى كأداة لتشويه صورة القاهرة

وقاحة الإخوان.. الجماعة تستعين بمنظمات خارجية لترويج الفبركة والأكاذيب داخل مصر.. الكرامة ورايتس ووتش والعفو الدولية الأبرز.. خبراء: الجماعة تستخدم الملف الحقوقى كأداة لتشويه صورة القاهرة

الجمعة، 24 مايو 2019 08:08 م

كشفت واقعة فبركة الإخوان لصور مظاهرات طلاب أولى ثانوى، واستعانتهم بمنظمات دولية لنشر هذه الصور المفبركة، المنظمات الدولية التى تتعامل مع الإخوان لتقنين صورها المفبركة.

بلطجية أردوغان.. ملثمون يعتدون على صحفى معارض للنظام التركى

بلطجية أردوغان.. ملثمون يعتدون على صحفى معارض للنظام التركى

السبت، 11 مايو 2019 02:12 م

يشتهر نظام الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بالعديد من أساليب قمع الحريات، ودائماً ما يحارب المعارضين بشكل إجرامى، فشهدت السجون التركية فى فترة حكمة امتلاءها بالصحفيين..

المعارضة القطرية تفضح جرائم تميم وتعريه أمام العالم.. "مباشر قطر" تكشف وجهه القبيح عبر ألف تقرير أوضحت دعمه للإخوان والتنظيمات الإرهابية الأخرى بالمنطقة.. و خيانة أمير الإرهاب تتصدر تريندات التواصل الاجتماعى

المعارضة القطرية تفضح جرائم تميم وتعريه أمام العالم.. "مباشر قطر" تكشف وجهه القبيح عبر ألف تقرير أوضحت دعمه للإخوان والتنظيمات الإرهابية الأخرى بالمنطقة.. و خيانة أمير الإرهاب تتصدر تريندات التواصل الاجتماعى

السبت، 04 مايو 2019 09:46 م

تصدرت فضائح تميم بن حمد الإرهابية مواقع التواصل الاجتماعى بعدما تمكنت قناة المعارضة القطرية "مباشر قطر" من كشف مخططات تميم ووالده فى مسلسل تخريب الدول العربية.

شاهد.. "مباشر قطر" تكشف عن المستفيدين من استمرار إرهاب جماعة الإخوان

شاهد.. "مباشر قطر" تكشف عن المستفيدين من استمرار إرهاب جماعة الإخوان

السبت، 04 مايو 2019 02:18 ص

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه رغم تأخر القرار الأمريكى بشأن اعتبار جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب الأمريكية شأنها شأن إيران وحزب الله اللبنانى، ظهرت تساؤلات منها من المستفيد من وجود جماعة الإخوان.

"الحياة اليوم" يفضح جرائم الإخوان الإرهابية ويوثق تخابراهم بالمستندات..أبو بكر: خسة وحقارة لا تتوافر إلا فى الجواسيس.. ولبنى عسل تحذر من صفحاتهم المروجة للتطرف..والبرنامج يحاور مساعد وزير التموين حول سلع رمضان

"الحياة اليوم" يفضح جرائم الإخوان الإرهابية ويوثق تخابراهم بالمستندات..أبو بكر: خسة وحقارة لا تتوافر إلا فى الجواسيس.. ولبنى عسل تحذر من صفحاتهم المروجة للتطرف..والبرنامج يحاور مساعد وزير التموين حول سلع رمضان

الأحد، 28 أبريل 2019 10:31 م

استهلا خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، تقديم برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، بالحديث عن عودة الرئيس السيسى من الصين بعد مشاركته بقمة "الحزام والطريق"..

التمويل فى عدد المتابعين.. الإخوان يحصلون على أموال مقابل التحريض على فيس بوك

التمويل فى عدد المتابعين.. الإخوان يحصلون على أموال مقابل التحريض على فيس بوك

الأحد، 28 أبريل 2019 02:49 م

يقول المثل الشعبى "العدد فى الليمون" إلا أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يعملون بقاعدة على غرار هذا المثل الشعبى ألا وهى "التمويل فى عدد المتابعين" سواء المتابعين على الفيس بوك أو تويتر أو أى وسائل إعلام اجتماعى آخرى.

فيديو يكشف حقيقة حملة الإخوان "اطمن انت مش لوحدك".. أطلقتها أذرع الإرهابية المسلحة.. وتسريب صوتى يوضح كيفية حصول الجماعة على تمويلات من أجهزة معادية لمصر.. وخلايا التنظيم المكونة من 100 ألف عنصر بالسوشيال ميديا

فيديو يكشف حقيقة حملة الإخوان "اطمن انت مش لوحدك".. أطلقتها أذرع الإرهابية المسلحة.. وتسريب صوتى يوضح كيفية حصول الجماعة على تمويلات من أجهزة معادية لمصر.. وخلايا التنظيم المكونة من 100 ألف عنصر بالسوشيال ميديا

الأحد، 28 أبريل 2019 12:28 م

"اطمن انت مش لوحدك".. حملة أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية عبر إعلامها التى تبثه من تركيا وقطر، إسم الحملة يوحى لمستمعيه بأن الحملة لدعم المواطن، لكن الحقيقة إسم الحملة ظاهره الرحمة وباطنه الدمار.

عمرو أديب:"الإخوان متخربئين من جوه لأنهم بيقبضوا ثمن خيانة البلد"

عمرو أديب:"الإخوان متخربئين من جوه لأنهم بيقبضوا ثمن خيانة البلد"

الأحد، 28 أبريل 2019 02:03 ص

فضح الإعلامى عمرو أديب، عناصر الإخوان الإرهابية الذين يتلقون تمويل من جهاز المخابرات التركى، وعلى رأسهم ياسر العمدة أحد مسؤولى اللجنة

خالد أبوبكر ولبنى عسل يشيدان بتقرير اليوم السابع الفاضح للإخوان بـ"الحياة اليوم".. مقدم البرنامج: كاشف لحجم الحرب التى يشنها أعداء الوطن على مصر.. والمذيعة: كشف كيف عملت لجان الإخوان الارهابية على تخريب الوطن

خالد أبوبكر ولبنى عسل يشيدان بتقرير اليوم السابع الفاضح للإخوان بـ"الحياة اليوم".. مقدم البرنامج: كاشف لحجم الحرب التى يشنها أعداء الوطن على مصر.. والمذيعة: كشف كيف عملت لجان الإخوان الارهابية على تخريب الوطن

السبت، 27 أبريل 2019 10:43 م

استهل خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، تقديم برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، بالحديث عن أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى الصين

يمتلك حسابات بنكية غير معروفة بالخارج.. حملات أيمن نور التحريضية مدفوعة الأجر

يمتلك حسابات بنكية غير معروفة بالخارج.. حملات أيمن نور التحريضية مدفوعة الأجر

السبت، 27 أبريل 2019 05:00 ص

أكد طارق أبو السعد، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن خروج شخصيات سياسية مثل عبد العظيم حماد وعمار على حسن لفضح ادعاءات وأكاذيب أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية.

فيديو.. أمينة النقاش: نفوذ الإخوان داخل "بى بى سى" جعلها تعادى مصر

فيديو.. أمينة النقاش: نفوذ الإخوان داخل "بى بى سى" جعلها تعادى مصر

الأحد، 21 أبريل 2019 06:00 م

قالت الكاتبة الصحفية أمينة النقاش، عضو حزب التجمع، أن هيئة الإذاعة البريطانية معادية للأوضاع الراهنة فى مصر بسبب تزايد الإخوان ضمن عناصرها فى الخارج..

عبد الرحيم على: الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى لا تزال تمثل خطورة على مصر

عبد الرحيم على: الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى لا تزال تمثل خطورة على مصر

الخميس، 04 أبريل 2019 01:54 م

حذر الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس الشعب المصرى من خطورة استمرار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى لإسقاط الدولة المصرية.

الرجوع الى أعلى الصفحة