شن حي العجوزة، برئاسة الدكتور محمود فؤاد، حملة إشغالات مكبرة استهدفت رفع كافة الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين.
قاد اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس المدينة، جولة ميدانية مفاجئة بمنطقة السوق التجاري، اليوم الأربعاء لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على التحديات
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام، بشارعي ضياء والعريش بحي الطالبية.
شنّت الأجهزة التنفيذية بحي العجوزة حملات إشغالات صباحية مكثفة بعدد من شوارع وميادين الحي، في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة
كثف حي إمبابة حملاته الليلية لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط إلى الشوارع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بمواجهة جميع أشكال التعديات على الطريق العام.
شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة منع أي تجمعات عشوائية للباعة والأسواق غير المنظمة لما تسببه من إعاقة للحركة
قاد الدكتور محمود فؤاد، رئيس حي العجوزة، حملات إشغالات ليلية مكبرة بنطاق الحي، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والتصدي لكافة صور الإشغال والتعديات التي تعوق حركة المواطنين.
شن قطاع هضبة الأهرام بحي الهرم حملات ميدانية مكثفة للتصدي للمخالفات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري.
حي العجوزة يشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات وكلبشة السيارات المخالفة وإزالة التعديات لتحقيق الانضباط المروري وتيسير حركة المواطنين.
شنت أجهزة حي العجوزة حملة إشغالات ليلية مكبرة استهدفت عددًا من الشوارع بنطاق الحي، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة.
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، الحملات المكثفة الجارية لرفع كفاءة منطقة صفط اللبن وشارع التحرير بحي بولاق الدكرور، والتي تستهدف إعادة الانضباط للشوارع وتحسين المظهر الحضاري.
شن حي الطالبية حملات صباحية ومسائية مكثفة على عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق الحي، لرفع الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية للمواطنين.
شنت أجهزة حي الطالبية بمحافظة الجيزة، بالتنسيق مع شرطة المرافق ومديرية الطب البيطري وإدارة التموين، حملات مكبرة بعدد من شوارع الحي، في إطار تكثيف الرقابة على الأسواق.
شنت أجهزة حي العجوزة حملات مكبرة صباحية ومسائية وليلية لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام، وإعادة الانضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق الحي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات أحمد الأنصاري.
شهد قطاع هضبة الأهرام التابع لحي الهرم، اليوم الأحد، حملات مكثفة لمواجهة مخالفات البناء والتصدي لها في المهد، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جهود حي بولاق الدكرور في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بشارع ناهيا ومحيط المزلقان
أجرى اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، جولة ميدانية بمنطقة الرويسات بمدينة شرم الشيخ، يرافقه اللواء نادر علام رئيس المدينة..
أمرت النيابة الإدارية بإحالة 5 من المسئولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط إلى المحاكمة التأديبية..
حرص الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، على إجراء جولة ميدانية مسائية بحي الدقي لمتابعة مستوى النظافة والإشغالات على أرض الواقع.
ترأس محافظ جنوب سيناء اللواء الأستاذ الدكتور إسماعيل كمال اجتماعًا موسعًا مع لجنة الإشغالات بمدينة شرم الشيخ، لبحث حالات الإشغالات القائمة ووضع