خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اسيوط

محافظ أسيوط يسلم 13 عقد تقنين جديد للمنتفعين بأراضى أملاك الدولة بـ7 مراكز

محافظ أسيوط يسلم 13 عقد تقنين جديد للمنتفعين بأراضى أملاك الدولة بـ7 مراكز

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:05 م

سلم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اليوم الأربعاء 13 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين من واضعي اليد على أملاك الدولة بـ 7 مراكز بنطاق المحافظة "أسيوط- البداري – ديروط – ساحل سليم – صدفا – الغنايم - منفلوط"

محافظ أسيوط والقيادات الأمنية يقدمون التهنئة للأنبا يوأنس بمناسبة مولد السيدة العذراء

محافظ أسيوط والقيادات الأمنية يقدمون التهنئة للأنبا يوأنس بمناسبة مولد السيدة العذراء

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 08:26 م

قدم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يرافقه اللواء مجدى عامر مساعد الوزير لوسط الصعيد واللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط.

صراع الأبناء ضد الآباء على باب محكمة الأسرة.. 2000 قضية تقصير فى حق الصغار تنظرها محاكم الأسرة.. "ضياء" فى قضية إنفاق ضد والده: أجبرنى على العمل فى عمر 5 سنوات.. وقال لى "تحمل مصاريفك" رغم كونه مليونير

صراع الأبناء ضد الآباء على باب محكمة الأسرة.. 2000 قضية تقصير فى حق الصغار تنظرها محاكم الأسرة.. "ضياء" فى قضية إنفاق ضد والده: أجبرنى على العمل فى عمر 5 سنوات.. وقال لى "تحمل مصاريفك" رغم كونه مليونير

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 06:30 م

لا يدرى الكثير أن هناك عقوقا من الآباء للأبناء تعج به محاكم الأسرة، وأن هناك من لا يتقى الله فى أولاده فلا يخاوى ولا يدادى مثلما قال المثل الشعبى..

رئيس جامعة أسيوط يعين 4 رؤساء أقسام جدد بكلية الطب البشرى

رئيس جامعة أسيوط يعين 4 رؤساء أقسام جدد بكلية الطب البشرى

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:07 م

أصدر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عدة قرارات تتضمن تعيينات جديدة لرؤساء الأقسام بكليتي الطب البشرى والطب البيطري ، حيث تضمنت القرارات الخاصة بكلية الطب البشرى

محافظ أسيوط: غسيل شبكات المياه بقريتى المطيعة وأولاد رايق لحل مشكلة العكارة

محافظ أسيوط: غسيل شبكات المياه بقريتى المطيعة وأولاد رايق لحل مشكلة العكارة

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:00 م

شدد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، على سرعة الانتهاء من أعمال غسيل الشبكات وصيانة وإصلاح شبكات المياه بقريتى المطيعة وأولاد رايق بمركز أسيوط وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والاسراع فى أعمال تغيير شبكات مياه الشرب والصرف الصحى

محافظ أسيوط: ضبط 37 مخالفة تموينية ومصنعين يمارسان الغش التجارى

محافظ أسيوط: ضبط 37 مخالفة تموينية ومصنعين يمارسان الغش التجارى

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 12:02 م

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، إن الحملات المفاجئة التي شنتها الأجهزة الرقابية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، أسفرت عن ضبط 37 مخالفة تموينية بمركزي الغنايم وساحل سليم وضبط مصنعين يمارسان الغش التجاري ويقومان بتعبئة وتقليد منتجات لشركات أخرى

على طريقة فيلم محامى خلع.. أغرب الدعاوى فى أسيوط.. نشوى تطلب الخلع من زوجها "علشان ريحة رجله وحشة".. وهناء تقيم دعوى "لأنه بيشرب شيشة".. هند هاتخلعه "عشان مش راضي يشترى لها كلب".. وزينب: بطل يقولى كلام حب

على طريقة فيلم محامى خلع.. أغرب الدعاوى فى أسيوط.. نشوى تطلب الخلع من زوجها "علشان ريحة رجله وحشة".. وهناء تقيم دعوى "لأنه بيشرب شيشة".. هند هاتخلعه "عشان مش راضي يشترى لها كلب".. وزينب: بطل يقولى كلام حب

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 07:00 ص

الأصل فى تشريع قانون الخلع والعمل به احتماء الزوجة التى كرهت معاشرة زوجها واستحالت العشرة بينهما، إلا أن هناك زوجات استغلت ذلك القانون بشكل خاطئ.

"نشوى ونهال" استثمرا أوقات فراغهما بعيدًا عن انتظار الميرى بأسيوط.. "نشوى": نجحت فى أعمال الهاند ميد.. و"نهال" تميزت بعملها فى التسويق.. ويدعون الشباب: لا تنتظروا الوظيفة الحكومية..وسوق العمل ارتبط بالتكنولوجيا

"نشوى ونهال" استثمرا أوقات فراغهما بعيدًا عن انتظار الميرى بأسيوط.. "نشوى": نجحت فى أعمال الهاند ميد.. و"نهال" تميزت بعملها فى التسويق.. ويدعون الشباب: لا تنتظروا الوظيفة الحكومية..وسوق العمل ارتبط بالتكنولوجيا

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 05:00 ص

نماذج مختلفة ومتعددة شاهدناها خلال الفترة السابقة حول عدم اهتمام معظم الفتيات والسيدات بمحافظة أسيوط بانتظار الوظيفة الحكومية رغم حصولهن على مؤهلات عليا..

صور.. محافظ أسيوط ومسئولو النقل يضعون حجر أساس كوبرى منقباد

صور.. محافظ أسيوط ومسئولو النقل يضعون حجر أساس كوبرى منقباد

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:04 م

وضع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، ومسئولو وزارة النقل حجر الأساس لكوبرى منقباد، برفقة المهندس نبيل الطيبى سكرتير مساعد محافظة أسيوط..

جامعة أسيوط تعقد لقاءا تشاوريا مع وفد جامعة موسكو للاستكشافات الجيولوجية

جامعة أسيوط تعقد لقاءا تشاوريا مع وفد جامعة موسكو للاستكشافات الجيولوجية

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 02:47 م

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، أن مجالات التعاون القائم بين جامعة أسيوط وعددًا من الجامعات الروسية على مر العقود الماضية..

مسئولو النقل يطالبون بتنظيف واجهة محطة قطار أسيوط

مسئولو النقل يطالبون بتنظيف واجهة محطة قطار أسيوط

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 02:11 م

طالب مسئولى وزارة النقل بتنظيف واجهة محطة قطار أسيوط ، معلقين علي سوء الاهتمام بها، مطالبين بتنظيفها وتجميلها بإعتبارها عنوانا للمحافظة .

صور.. محافظ أسيوط ومسئولى النقل يفتتحان كوبرى مشاة أعلى السكة الحديد

صور.. محافظ أسيوط ومسئولى النقل يفتتحان كوبرى مشاة أعلى السكة الحديد

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 02:07 م

افتتح اللواء جمال نور الدين ، محافظ أسيوط ،ومسئولى وزارة النقل كوبري المشاة العلوي أعلي خط السكة الحديد بأسيوط ،واستهل مسئولى وزارة النقل زيارتهم ، بتفقد محطة قطار أسيوط عقب وصولهم للمحافظة.

ضبط طن دقيق وسكر مدعم وتحرير 11 قضية تموينية بالإسكندرية وأسيوط

ضبط طن دقيق وسكر مدعم وتحرير 11 قضية تموينية بالإسكندرية وأسيوط

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 01:46 م

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملة مكبرة على المخابز، وذلك بناء على تعليمات مشددة من محمد سعد الله أحمد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية..

محافظ أسيوط : تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

محافظ أسيوط : تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:49 ص

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ، على تكثيف الحملات الرقابية لمتابعة ورصد كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بشتى قرى ومراكز المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين

10 معلومات عن نفقة المطلقة الحاضنة إلزامية على الزوج.. تعرف عليها

10 معلومات عن نفقة المطلقة الحاضنة إلزامية على الزوج.. تعرف عليها

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:00 ص

تعتبر قضايا الخلع والطلاق بمحكمة الأسرة من القضايا الشائكة والحساسة، وأحينا يتعذر على المطلقة معرفة حقوقها، وكذلك التى قامت برفع دعوى خلع.

تعرف على أهم المحاصيل الموسمية والحقلية التى تنتجها محافظة أسيوط

تعرف على أهم المحاصيل الموسمية والحقلية التى تنتجها محافظة أسيوط

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:00 ص

تعتبر محاصيل القمح والذرة الرفيعة والذرة الصفراء والمانجو والقطن من أهم المحاصيل الدائمة والموسمية التى تنتجها محافظة أسيوط

تعرف على خطة أسيوط لليلة الختامية لمولد السيدة العذراء بجبل درنكة

تعرف على خطة أسيوط لليلة الختامية لمولد السيدة العذراء بجبل درنكة

الإثنين، 19 أغسطس 2019 09:54 ص

أعلنت محافظة أسيوط عن الانتهاء من وضع خطة استعدادات لاستقبال الليلة الختامية لمولد السيدة العذراء بأسيوط، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 21 أغسطس.

فى 10 معلومة.. اعرف المراكز التكنولوجية الجديدة بمحافظة أسيوط وعملها وفوائدها

فى 10 معلومة.. اعرف المراكز التكنولوجية الجديدة بمحافظة أسيوط وعملها وفوائدها

الإثنين، 19 أغسطس 2019 04:30 ص

بدأت محافظة أسيوط فى تشغيل تم تشغيل 3 مراكز تكنولوجية بعدد من مراكز المحافظة من بين 13 مركز تكنولوجي جار الإنتهاء من تشغيلهم لتقديم الخدمات للمواطن إلكترونيا

ننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيه

ننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيه

الإثنين، 19 أغسطس 2019 03:24 ص

يعتبر مشروع إنشاء الغابة الشجرية ومحطة معالجة الصرف الصحى بقرية النواورة بمركز البدارى من أهم المشروعات العملاقة التى يتم تنفيذها ضمن مشروعات المحافظة.

صور ..الهمامية الأثرية ببدارى أسيوط تعانى الإهمال.. كبارى أنشأت فى عهد محمد على مهددة بالسقوط.. مرض الجلد العقدى يقضى على العشرات من رؤوس الماشية.. ومحافظ أسيوط: لجان لحل مشاكل القرية

صور ..الهمامية الأثرية ببدارى أسيوط تعانى الإهمال.. كبارى أنشأت فى عهد محمد على مهددة بالسقوط.. مرض الجلد العقدى يقضى على العشرات من رؤوس الماشية.. ومحافظ أسيوط: لجان لحل مشاكل القرية

الأحد، 18 أغسطس 2019 03:00 م

لم يكن يتخيل أحد من أهالي قرية الهمامية الأثرية التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط،الواقعة جنوب شرق العاصمة، أن تعانى هذه المشاكل المتعددة.

الرجوع الى أعلى الصفحة