خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الفلاح

مطالب برلمانية بدعم المواد البترولية المستخدمة فى الأراضى الزراعية

مطالب برلمانية بدعم المواد البترولية المستخدمة فى الأراضى الزراعية

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 01:00 ص

أكدت النائبة دينا عبد العزيز أنه يجب ضرورة دعم المواد البترولية التى يستخدمها المزارعون فى الأراضى الزراعية، بجانب الرفع من مستوى الوحدات الصحية والمستشفيات لتقديم الرعاية الصحية..

رئيس الإصلاح الزراعى: الفلاح عصب الاقتصاد.. والحكومة تسابق الزمن فى ملف الاستصلاح

رئيس الإصلاح الزراعى: الفلاح عصب الاقتصاد.. والحكومة تسابق الزمن فى ملف الاستصلاح

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:00 ص

قال المهندس مجدى الشراكى، رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى، أن الدولة لديها اهتمام كبير بالزراعة والاستصلاح الزراعى من خلال عدة مشاريع أبرزها مشروع الصوب الزراعية.

فيديو.. "الحياة اليوم" يحتفل بالذكرى الـ67 لعيد الفلاح.. خالد أبو بكر يستعرض قضايا المزارعين وأبرز مطالبهم.. ونقيب مزارعى بنى سويف يكشف مزايا مشروع "برايم".. ويؤكد: الفلاح عصب الاقتصاد المصرى

فيديو.. "الحياة اليوم" يحتفل بالذكرى الـ67 لعيد الفلاح.. خالد أبو بكر يستعرض قضايا المزارعين وأبرز مطالبهم.. ونقيب مزارعى بنى سويف يكشف مزايا مشروع "برايم".. ويؤكد: الفلاح عصب الاقتصاد المصرى

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 11:34 م

قدم خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، حلقة خاصة من داخل مشروع الدولة المصرية لتسويق منتجات صغار المزارعين فى بنى سويف.

فيديو.."الحياة اليوم" يحتفل بالذكرى الـ 67 لعيد الفلاح ويستعرض مطالب المزارعين

فيديو.."الحياة اليوم" يحتفل بالذكرى الـ 67 لعيد الفلاح ويستعرض مطالب المزارعين

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 09:35 م

استعرض خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، قضايا الفلاحين ومشكلاتهم، وذلك فى حلقة خاصة من داخل مشروع الدولة المصرية لتسويق منتجات صغار المزارعين، بمناسبة عيد الفلاح الـ 67.

فيديو.. نقيب مزارعى بنى سويف يكشف مزايا مشروع "برايم" لتعزيز قدرات الفلاحين

فيديو.. نقيب مزارعى بنى سويف يكشف مزايا مشروع "برايم" لتعزيز قدرات الفلاحين

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 09:34 م

قال مصطفى راشد نقيب الزراعيين فى بنى سويف، إن النقابة تقدم ندوات ومدارس حقلية لتنمية المزارعين ومن ثم التطبيق على الأرض، موضحًا: "نعمل على تعريف المزارعين بكل المعلومات الجديدة فى مجال الزراعة، مع توعيتهم دائما بكل ما هو جديد فى البحوث الزراعية عن طريق الحقول الإرشادية والمدارس الحقلية".

خالد أبو بكر يقدم حلقة خاصة لـ"الحياة اليوم" من بنى سويف بمناسبة عيد الفلاح

خالد أبو بكر يقدم حلقة خاصة لـ"الحياة اليوم" من بنى سويف بمناسبة عيد الفلاح

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 09:30 م

قدم خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، حلقة خاصة من داخل مشروع الدولة المصرية لتسويق منتجات صغار المزارعين فى بنى سويف.

نقيب الفلاحين: مصر أصبح لديها اكتفاء ذاتى من كافة الخضروات ..فيديو

نقيب الفلاحين: مصر أصبح لديها اكتفاء ذاتى من كافة الخضروات ..فيديو

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 07:18 م

قال حسين أبوصدام، نقيب الفلاحين، إن إصلاح القطاع الزراعى هو هدف رئاسى ورؤية شاملة للنهوض بذلك القطاع والذى يعود الفضل فيه للرئيس عبدالفتاح السيسي.

صور.. محافظ المنوفية فى احتفال عيد الفلاح الـ67: المزارع المصرى عصب التنمية

صور.. محافظ المنوفية فى احتفال عيد الفلاح الـ67: المزارع المصرى عصب التنمية

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 05:15 م

شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، فاعليات الاحتفال بعيد الفلاح الـ 67 والذى نظمته الإدارة العامة لثقافة المنوفية بالتعاون والتنسيق مع نقابة الفلاحين

مطالب برلمانية بتفعيل الكارت الذكى للفلاح وتنظيم حملات للتوعية

مطالب برلمانية بتفعيل الكارت الذكى للفلاح وتنظيم حملات للتوعية

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 10:40 ص

أكد النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب عن منيا القمح، أن الكارت الذكي للفلاح الذي تحدثت عنه الحكومة منذ سنوات، أصبح حلم ينتظره الفلاح المصري، معتبرا أنه سيكون سببا فى التخلص من مشاكله الكثيرة.

مقالات الصحف: رأى الأهرام: محور روض الفرج نقلة حضارية.. جلال دويدار: السوق السياحي العربي يتطلب مزيداً من الاهتمام.. د. محمود خليل: التعليم و«التعليب العقلى».. فاروق جويدة: بين خالد وأمير المؤمنين

مقالات الصحف: رأى الأهرام: محور روض الفرج نقلة حضارية.. جلال دويدار: السوق السياحي العربي يتطلب مزيداً من الاهتمام.. د. محمود خليل: التعليم و«التعليب العقلى».. فاروق جويدة: بين خالد وأمير المؤمنين

الخميس، 16 مايو 2019 02:53 ص

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس، العديد من القضايا، كان أبرزها : رأى الأهرام: محور روض الفرج نقلة حضارية.. د. محمود خليل: التعليم و«التعليب العقلى».. فاروق جويدة: بين خالد وأمير المؤمنين..

النائب خالد هلالى يطالب بدعم الفلاح واستلام المحاصيل منه بأسعار عادلة

النائب خالد هلالى يطالب بدعم الفلاح واستلام المحاصيل منه بأسعار عادلة

الأربعاء، 13 فبراير 2019 03:00 ص

طالب النائب الدكتور خالد هلالى، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، بدعم الفلاح واستلام المحاصيل الزراعية منه بأسعار مناسبة وعادلة.

مروة محمد عبيد تكتب: النية

مروة محمد عبيد تكتب: النية

السبت، 05 يناير 2019 02:00 م

لكل امرئ ما ينويه لنفسه إن نويت النجاح

مقالات الصحف: مكرم محمد أحمد: درع العرب(1) نواة القوة المشتركة.. جلال عارف:مشاكل الفلاح قبل جفاف استراليا.. محمد أمين: شاروبيم فى المسجد.. عماد أديب: فى واشنطن لا أصدقاء يوثق بهم.. سليمان جودة: سفيرة بمهمة وزير

مقالات الصحف: مكرم محمد أحمد: درع العرب(1) نواة القوة المشتركة.. جلال عارف:مشاكل الفلاح قبل جفاف استراليا.. محمد أمين: شاروبيم فى المسجد.. عماد أديب: فى واشنطن لا أصدقاء يوثق بهم.. سليمان جودة: سفيرة بمهمة وزير

الأحد، 18 نوفمبر 2018 10:00 ص

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد، العديد من القضايا، كان أبرزها: تدريبات "درع العرب 1" التى تشكل بداية جادة وحقيقية للعمل العسكرى العربى المشترك.

 النائبة هيام حلاوة تتقدم بطلب إحاطة لتحسين أوضاع الفلاحين

النائبة هيام حلاوة تتقدم بطلب إحاطة لتحسين أوضاع الفلاحين

الأحد، 11 نوفمبر 2018 09:44 م

أعلنت النائبة هيام حلاوة، عن تقدمها بطلب إحاطة إلى مجلس النواب، يطالب بضرورة تحسين أوضاع الفلاحين، والبحث عن سبل دعمهم وتشجيعهم من قبل الدولة المصرية.

مقالات الصحف: فاروق جويدة: مؤسسات الدولة وقضايا الفلاح.. جلال عارف: الأهلى والترجى وانتصار الحياة.. عماد الدين أديب: أهمية السعودية «قوية».. سليمان جودة: عاش هنا.. ياسر أيوب: تحية لهذا البرنامج التونسى

مقالات الصحف: فاروق جويدة: مؤسسات الدولة وقضايا الفلاح.. جلال عارف: الأهلى والترجى وانتصار الحياة.. عماد الدين أديب: أهمية السعودية «قوية».. سليمان جودة: عاش هنا.. ياسر أيوب: تحية لهذا البرنامج التونسى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 10:00 ص

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة، العديد من القضايا، كان أبرزها: مباراة الأهلى والترجى التونسى فى نهائى أبطال أفريقيا، وأهمية تبادل الروح الرياضية.

حنان عمار تكتب: قسوة المدينة

حنان عمار تكتب: قسوة المدينة

السبت، 03 نوفمبر 2018 04:00 م

قرأت تحقيقًا بإحدى الصحف عن هجرة الفلاح إلى المدينة؛ متناسين المثل القائل: "إيه رماك على المُر، قال اللى أمرُ منُه"، فالمدينة بالنسبة لمن نشأ فى الريف الهادئ بين جنانى الطبيعة.

النائبه إيفيلين متى فى طلب إحاطة: الحكومة مصرة على هجر الفلاحين لزراعة القطن

النائبه إيفيلين متى فى طلب إحاطة: الحكومة مصرة على هجر الفلاحين لزراعة القطن

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:25 م

تقدمت النائبة إيفيلين متى، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة، بشأن إصرار الحكومة على خسارة الفلاحين، وهجرهم لزراعة القطن، لافتة إلى أن محصول القطن يواجه مشكلة

مقالات الصحف.. عمادالدين أديب: زيارة السيسى لروسيا ضرورة جاءت فى وقتها.. "وزير الأوقاف": التجديد فى الفتوى وسلام الإنسانية.. سليمان جودة: وعد رئاسى قريباً.. جلال عارف: هل تعود التعاونيات لتنقذ الفلاحين

مقالات الصحف.. عمادالدين أديب: زيارة السيسى لروسيا ضرورة جاءت فى وقتها.. "وزير الأوقاف": التجديد فى الفتوى وسلام الإنسانية.. سليمان جودة: وعد رئاسى قريباً.. جلال عارف: هل تعود التعاونيات لتنقذ الفلاحين

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 10:00 ص

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة، العديد من القضايا، كان أبرزها: النتائج الايجابية لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لروسيا، وأهمية لقائه التاسع مع الرئيس الروسى بوتين.

فى ذكرى خروج الحملة الفرنسية.. كيف فكر مينو  فى "مستعمرة مصر"؟

فى ذكرى خروج الحملة الفرنسية.. كيف فكر مينو فى "مستعمرة مصر"؟

الخميس، 18 أكتوبر 2018 10:00 م

ظلت الحملة الفرنسية فى مصر نحو 39 شهرا ثم غادرت يوم 18 أكتوبر 1801، لكن الكثير من الكتب صورت لنا أن الفرنسيين فى أواخر أيامهم كانوا يفكرون فى الفرار من مصر، لكن الأسطول الأنجليزى كان يمنعهم من ذلك

التليفزيون هذا المساء: البنك الزراعى: أجرينا تسويات لـ26 ألف مزارع بـ1.7 مليار جنيه.. الجندى: الصوفية بهم متطرفون يدعون أمورا ما أنزل الله بها من سلطان.. أديب: مسئولون أمريكيون أقنعوا قطر أنها "إسرائيل الخليج"

التليفزيون هذا المساء: البنك الزراعى: أجرينا تسويات لـ26 ألف مزارع بـ1.7 مليار جنيه.. الجندى: الصوفية بهم متطرفون يدعون أمورا ما أنزل الله بها من سلطان.. أديب: مسئولون أمريكيون أقنعوا قطر أنها "إسرائيل الخليج"

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 02:48 ص

تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الاثنين، العديد من القضايا والموضوعات الهامة والمميزة التى تشغل بال المواطنين على المستويين المحلى والدولى.

الرجوع الى أعلى الصفحة