خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مشاكل المواطنين

 نائب محافظ البحيرة تعقد لقاء خدمة المواطنين لحل المشاكل العاجلة

نائب محافظ البحيرة تعقد لقاء خدمة المواطنين لحل المشاكل العاجلة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:46 م

عقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين نيابة عن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

صور.. محافظ الإسماعيلية يلتقى المواطنين ويستمع لمطالبهم ومشكلاتهم وقضاياهم

صور.. محافظ الإسماعيلية يلتقى المواطنين ويستمع لمطالبهم ومشكلاتهم وقضاياهم

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 02:40 م

استقبل اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، عددا من المواطنين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة لعرض مطالبهم وشكاواهم وذلك فى إطار برنامج عمل المحافظ..

صور.. محافظ جنوب سيناء يطمئن على آخر استعدادات مدينة طور سيناء لاستقبال العيد

صور.. محافظ جنوب سيناء يطمئن على آخر استعدادات مدينة طور سيناء لاستقبال العيد

الأحد، 11 أغسطس 2019 02:27 ص

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدينة طور سيناء للوقوف على آخر استعدادات المدينة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ووجه بعدم الذبح خارج المجزر للحفاظ على الصحة العامة.

نائب محافظ أسوان يستجيب لمطالب 25 مواطناً خلال اللقاء الجماهيرى.. صور وفيديو

نائب محافظ أسوان يستجيب لمطالب 25 مواطناً خلال اللقاء الجماهيرى.. صور وفيديو

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 03:27 م

إستمع محافظ أسوان، خلال اللقاء الجماهيرى الأسبوعى لمطالب 25 مواطن ومواطنة، بحضور مديرى الصحة والتضامن الإجتماعى، والتربية والتعليم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى

محافظ الجيزة يوجه رؤساء الأحياء والمراكز بتنظيم لقاءات أسبوعية مع المواطنين

محافظ الجيزة يوجه رؤساء الأحياء والمراكز بتنظيم لقاءات أسبوعية مع المواطنين

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 02:50 م

التقى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة بعدد من المواطنين كلاً على حدى داخل ديوان عام المحافظة، للاستماع إلى مشكلاتهم وحلها فى الحال، وأكد راشد أن الاستجابة إلى مطالبهم وحل مشكلاتهم

محافظ قنا يبحث 400 طلب خلال اللقاء الأسبوعى المفتوح

محافظ قنا يبحث 400 طلب خلال اللقاء الأسبوعى المفتوح

الإثنين، 22 يوليه 2019 10:42 م

قال اللواء عبدالحميد الهجان ،أنه تم بحث 400 طلب خلال اللقاء الأسبوعى مع المواطنين، فى قنا مشيرا إلى أن الطلبات شملت شكاوى وطلبات تعيين والحصول على مسكن .

"دفتر أحوال المواطن".. شكوى من نقص الخدمات الطبية بالوحدة الصحة لقرية الرجدية بطنطا.. وسكان شارع أبو داؤود الظاهرى بمدينة نصر تحاصرهم الكلاب الضالة.. وتراكم القمامة بجوار كوبرى ترعة الشرقاوية بالقليوبية

"دفتر أحوال المواطن".. شكوى من نقص الخدمات الطبية بالوحدة الصحة لقرية الرجدية بطنطا.. وسكان شارع أبو داؤود الظاهرى بمدينة نصر تحاصرهم الكلاب الضالة.. وتراكم القمامة بجوار كوبرى ترعة الشرقاوية بالقليوبية

الأربعاء، 10 يوليه 2019 11:13 ص

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات..

محافظ الدقهلية يقرر صرف مساعدات مالية لـ14 مواطنا وفرص عمل فى لقاء المواطنين

محافظ الدقهلية يقرر صرف مساعدات مالية لـ14 مواطنا وفرص عمل فى لقاء المواطنين

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 05:16 م

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 14 من المواطنين وإدراجهم فى برنامج تكافل وكرامة

جهاز حماية المستهلك: ننسق مع مؤسسات الدولة لحل مشاكل المواطنين

جهاز حماية المستهلك: ننسق مع مؤسسات الدولة لحل مشاكل المواطنين

الأربعاء، 26 يونيو 2019 06:59 م

أكد جهاز حماية المستهلك انه يتم التنسيق مع المؤسسات المختلفة والجهات المعنية بالدولة من أجل حل مشاكل المواطنين، كما يتم التواصل مع الجهات المشكو فى حقها لنفس الهدف.

محافظ الجيزة يوجه بإصلاح أسوار كوبرى مصر أسيوط بالحوامدية ورفع كفاءة "الساحل"

محافظ الجيزة يوجه بإصلاح أسوار كوبرى مصر أسيوط بالحوامدية ورفع كفاءة "الساحل"

الجمعة، 14 يونيو 2019 01:37 م

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس مدينة الحوامدية، بسرعة إصلاح السور الحديدى لكوبرى مصر أسيوط بنطاق مدينة الحوامدية، استجابة لمطالب المواطنين

صور.. محافظ الإسماعيلية يوجه بحل مشكلات المواطنين وصرف إعانات ومساعدات مالية

صور.. محافظ الإسماعيلية يوجه بحل مشكلات المواطنين وصرف إعانات ومساعدات مالية

الثلاثاء، 28 مايو 2019 03:18 م

وجه اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، بحل مشكلات المواطنين والإهتمام بشكاواهم وصرف مساعدات مالية وإعانات وعلاج وطلبات توفيرسكن للأولى بالرعاية

محافظ الفيوم يبدأ سلسلة لقاءات بممثلين عن القرى لحل مشاكل المواطنين

محافظ الفيوم يبدأ سلسلة لقاءات بممثلين عن القرى لحل مشاكل المواطنين

الخميس، 23 مايو 2019 02:23 م

قرر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم،عمل سلسلة لقاءات الجماهيرية مع ممثلين عن قرى المحافظة،للوقوف علي مطالب المواطنين ومشكلاتهم وبحث الحلول المناسبة لها.

فيديو وصور.. قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة.. رضا جاهدت على ابنتيها 20 عاما بعد وفاة والديهما.. تزوجها مستريح الجمالية وضرتها تكشف حقيقته.. ملكة التضحية تنضم لضحايا الصائغ العشرة بالنصب عليها فى 350 ألف جنيه

فيديو وصور.. قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة.. رضا جاهدت على ابنتيها 20 عاما بعد وفاة والديهما.. تزوجها مستريح الجمالية وضرتها تكشف حقيقته.. ملكة التضحية تنضم لضحايا الصائغ العشرة بالنصب عليها فى 350 ألف جنيه

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 02:00 ص

رضا سعد الدين 39 سنة من الجمالية القاهرة، عاملة خدمات فى شركة ينطبق على حالتها المثل القائل " قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة" حيث إنها عزفت عن الزواج لمدة تقارب الـ20 عاما بعد وفاة زوجها

دفتر أحوال المواطن.. تهالك أعمدة الإنارة بقرية شنشور فى المنوفية.. ظلام دامس بمدخل قرية البخايتة بسوهاج.. مصرف يؤرق أهالى ميت رهينة بالجيزة.. وكوبرى ميت نما يهدد سكان القليوبية

دفتر أحوال المواطن.. تهالك أعمدة الإنارة بقرية شنشور فى المنوفية.. ظلام دامس بمدخل قرية البخايتة بسوهاج.. مصرف يؤرق أهالى ميت رهينة بالجيزة.. وكوبرى ميت نما يهدد سكان القليوبية

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:00 ص

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم.

محافظ الدقهلية يقرر نقل كابل كهرباء للسماح بتوصيل الغاز لمواطن

محافظ الدقهلية يقرر نقل كابل كهرباء للسماح بتوصيل الغاز لمواطن

الثلاثاء، 19 مارس 2019 03:22 م

قرر محافظ الدقهلية، قيام شركة شمال الدلتا للكهرباء، بنقل الكابل الكهربائي الأرضي بمدينة نبروه، وذلك بعد تضرر أحد المواطنين من أبناء المدينة، من عدم توصيل الغاز الطبيعي إلى مسكنه

قارئ ينوه عن تغيب ابنته منذ يومين بكفر الدوار

قارئ ينوه عن تغيب ابنته منذ يومين بكفر الدوار

السبت، 16 فبراير 2019 11:00 ص

نوه القارئ محمد أحمد حجازي من أهالى قرية السناهرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة عن تغيب ابنته سهيلة الطالبة بالصف الثالث الثانوى منذ يومين.

"حماية المستهلك" يطلق غدا قافلة المحافظات من أسيوط لحل مشاكل المواطنين

"حماية المستهلك" يطلق غدا قافلة المحافظات من أسيوط لحل مشاكل المواطنين

الأحد، 10 فبراير 2019 05:00 ص

يطلق جهاز حماية المستهلك، غدا الاثنين، مبادرة قافلة المحافظات لحل شكاوى المستهلكين، بالصالة المغطاة، بمحافظة أسيوط، بالتنسيق مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط..

"حماية المستهلك" يطلق قافلة المحافظات من أسيوط لحل مشاكل المواطنين الإثنين المقبل

"حماية المستهلك" يطلق قافلة المحافظات من أسيوط لحل مشاكل المواطنين الإثنين المقبل

الأربعاء، 06 فبراير 2019 05:30 ص

أعلن اللواء دكتور راضى عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك أن مبادرة قافلة المحافظات لحل شكاوى المستهلكين ستنطلق يوم الإثنين المقبلبمحافظة أسيوط

اليوم.. حماية المستهلك يطلق قافلة المحافظات من الشرقية لحل مشاكل المواطنين

اليوم.. حماية المستهلك يطلق قافلة المحافظات من الشرقية لحل مشاكل المواطنين

الإثنين، 21 يناير 2019 02:30 ص

يطلق جهاز حماية المستهلك، اليوم الإثنين، مبادرة قافلة المحافظات لحل شكاوى المستهلكين بالصالة المغطاة بمحافظة الشرقية بجوار منطقة تجنيد الزقازيق.

الدفع بسيارات مياه شرب بمحيط انقطاعها بالزمالك والتحرير بسبب كسر ماسورة

الدفع بسيارات مياه شرب بمحيط انقطاعها بالزمالك والتحرير بسبب كسر ماسورة

السبت، 22 ديسمبر 2018 10:50 ص

أرسلت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى تنويها للمواطنين عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بقطع مياه الشرب عن منطقة الزمالك وميدان التحرير بسبب كسر ماسورة مياه الشرب أمام ماسبيرو.

الرجوع الى أعلى الصفحة