خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حادثة

إصابة 3 أشخاص فى اصطدام سيارة بمبنى ترامب بلازا بإحدى ضواحى نيويورك

إصابة 3 أشخاص فى اصطدام سيارة بمبنى ترامب بلازا بإحدى ضواحى نيويورك

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 09:23 ص

اصطدمت سيارة بالردهة الرئيسية لمبنى ترامب بلازا فى مدينة نيو روتشيل الأمريكية شمالى نيويورك الليلة الماضية فأصيب سائقها واثنان آخران بجروح طفيفة.

التصريح بدفن ضحايا حادث محور صفط اللبن وعرض السيارة المتضررة على مهندس فنى

التصريح بدفن ضحايا حادث محور صفط اللبن وعرض السيارة المتضررة على مهندس فنى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 07:39 م

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن 8 أشخاص لقوا مصرعهم فى حادث سقوط ميكروباص من أعلي محور صفط اللبن، وطلبت تقرير مفتش الصحة الذي وقع الكشف الطبي على المصابين.

النيابة تصرح بدفن جثة سائق لقى مصرعه فى حادث تصادم بالسلام

النيابة تصرح بدفن جثة سائق لقى مصرعه فى حادث تصادم بالسلام

الإثنين، 29 يوليه 2019 01:08 م

صرحت نيابة السلام، بدفن جثة سائق، لقى مصرعه فى حادث تصادم بالسلام.

إصابة طفل صدمته سيارة سوزوكى بالمحور المركزى فى مدينة 6 أكتوبر

إصابة طفل صدمته سيارة سوزوكى بالمحور المركزى فى مدينة 6 أكتوبر

الخميس، 25 يوليه 2019 10:00 م

أصيب طفل صدمته سيارة سوزوكى أثناء عبوره الطريق بصحبة والدتها فى ميدان "فودافون" بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الطفل إلى المستشفى العام، وهو فى حالة حرجة، لإجراء الإسعافات اللازمة له.

إصابة شخص فى حادث تصادم سيارتين فى التجمع

إصابة شخص فى حادث تصادم سيارتين فى التجمع

الأحد، 21 يوليه 2019 10:26 ص

أصيب شخص فى حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق فى منطقة التجمع، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصاب الى المستشفى.

النيابة تطلب التحريات وتستعلم عن حالة المصابين فى حادث تصادم العياط

النيابة تطلب التحريات وتستعلم عن حالة المصابين فى حادث تصادم العياط

الأربعاء، 17 يوليه 2019 02:21 م

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول تصادم 3 سيارات نقل وربع نقل تحمل مزارعين بالدائرى الإقليمي فى العياط، وصرحت بدفن عاملين لقيا مصرعهما فى الحادث.

النيابة تطلب تقريرًا عن إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بالسلام

النيابة تطلب تقريرًا عن إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بالسلام

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 03:25 م

طلبت نيابة السلام، تقرير الجهات المسئولة عن وقوع حادث تصادم، أعلى الطريق الدائرى بالسلام، ما أدى لإصابة 8 أشخاص، وتوقف حركة المرور.

التصريح بدفن شاب لقى مصرعه بحادث سيارة أثناء عبوره الطريق بمدينة السلام

التصريح بدفن شاب لقى مصرعه بحادث سيارة أثناء عبوره الطريق بمدينة السلام

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 05:32 م

صرحت نيابة السلام، بدفن جثة شاب لقى مصرعه، نتيجة اصطدامه بسيارة أثناء عبور الطريق بمدينة السلام.

التصريح بدفن شخص لقى مصرعه فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى

التصريح بدفن شخص لقى مصرعه فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى

الإثنين، 01 يوليه 2019 12:56 م

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة شخص لقى مصرعه فى حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوى جنوب الجيزة، واستعلمت عن الحالة الصحية ل 5 آخرين أصيبوا فى الحادث.

النيابة تصرح بدفن ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بإمبابة

النيابة تصرح بدفن ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بإمبابة

الأربعاء، 08 مايو 2019 04:41 م

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بدفن ربة منزل توفت أثر سقوطها من الطابق الرابع من منزلها بمنطقة إمبابة في الجيزة، نتيجة اختلال توازنها أثناء تنظيفها شرفة المنزل.

الخناقة حارة والسبب "زبالة".. سائق أمريكى يصدم 17 سيارة بسبب مشاجرة مع آخر

الخناقة حارة والسبب "زبالة".. سائق أمريكى يصدم 17 سيارة بسبب مشاجرة مع آخر

الأحد، 31 مارس 2019 10:00 ص

ذكرت الشرطة الأمريكية أن سائق شاحنة قمامة غاضبا اصطدم بـ 17 سيارة متوقفة عند إحدى البنايات السكنية بحي برونكس في مدينة نيويورك الأمريكية إثر مشاجرة مع متعهد منافس لنقل القمامة.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين السائقين بموقف السلام

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين السائقين بموقف السلام

الأربعاء، 20 مارس 2019 05:06 م

نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء و"الشوم" بين عدد من السائقين بموقف السلام، مما أدى لإصابة عدد من المارة والسائقين، فيما تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الحادث.

فيديو.. حملات إعلانية نيوزلندية للتوعية بأهمية حزام الأمان باستخدام الضحايا

فيديو.. حملات إعلانية نيوزلندية للتوعية بأهمية حزام الأمان باستخدام الضحايا

السبت، 16 مارس 2019 03:00 ص

يعلم العديد أن السوشيال ميديا أصبحت لها تأثير كبير وسريع فى الوصول إلى ملايين المستخدمين فى وقت قصير، لذلك لجأت المنظمات والوكالات فى حملاتها إلى مواقع التواصل الإجتماعى لمضاعفة تأثيرها

مصرع طفل فى حادث سيارة بالسلام.. والنيابة تعاين

مصرع طفل فى حادث سيارة بالسلام.. والنيابة تعاين

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 02:48 م

انتقل فريق من نيابة السلام، لمعاينة موقع تصادم سيارة ميكروباص، ما أدى لمصرع طفل بمدينة السلام، للوقوف على ملابسات الحادث.

زى السيما.. انفجار سيارة بعد اصطدامها بمقطورة ..السواق خرج سليم.. فيديو

زى السيما.. انفجار سيارة بعد اصطدامها بمقطورة ..السواق خرج سليم.. فيديو

الجمعة، 01 فبراير 2019 03:00 م

على رأى المثل الشعبى "عمر الشقى بقى"، نجا الشاب سام لاتشانس، من حادث اصطدام سيارته بشكل مرعب مع مقطورة كبيرة الحجم على الطريق السريع في نيوهامشير بالولايات المتحدة الأميركية.

صور.. ارتباك الحركة بمخرج كوبرى أكتوبر فى المهندسين بعد ارتطام سيارة بالحواجز

صور.. ارتباك الحركة بمخرج كوبرى أكتوبر فى المهندسين بعد ارتطام سيارة بالحواجز

الجمعة، 24 أغسطس 2018 07:06 ص

رصدت عدسات "اليوم السابع"، منذ قليل، تواجد أمنى مكثف بمخرج كوبرى أكتوبر اتجاه شارع البطل أحمد عبد العزيز لتيسير حركة السيارات.

أحمد فتحى يتعرض لحادث سير بطريق الساحل بعد مواجهة الأهلى والنجمة اللبناني

أحمد فتحى يتعرض لحادث سير بطريق الساحل بعد مواجهة الأهلى والنجمة اللبناني

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 02:08 ص

تعرض أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى لحادث سير أثناء توجهه لزيارة اسرته فى الساحل الشمالى بعد مواجهة فريقه والنجمة اللبناني.

رئيس شركة الدلتا للنقل والسياحة يتقدم باستقالته لرئيس "القابضة للنقل"

رئيس شركة الدلتا للنقل والسياحة يتقدم باستقالته لرئيس "القابضة للنقل"

الأحد، 05 أغسطس 2018 07:02 م

تقدم اللواء دكتور جمال السعيد، رئيس شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة " احدى الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل " باستقالته اليوم الأحد

صور.. كشف لغز العثور على جثة داخل المقابر فى أقل من 24 ساعة بسوهاج

صور.. كشف لغز العثور على جثة داخل المقابر فى أقل من 24 ساعة بسوهاج

السبت، 04 أغسطس 2018 05:19 ص

جريمة قتل غير متوقعه وقعت أحداثها فى ظلمات الليل داخل مقابر أخميم بمحافظة سوهاج فى البداية كانت معقدة بالنسبة لرجال المباحث خاصة أنه لا شاهد رؤية على ما حدث أو حتى دليل أو خيط يشير إلى القاتل

مصرع 5 أشخاص فى حادثين منفصلين بإيران

مصرع 5 أشخاص فى حادثين منفصلين بإيران

الإثنين، 02 يوليه 2018 10:03 م

لقى 4 أشخاص مصرعهم إثر حدوث تسرب غاز بمصنع انتاج ورق فى إيران يقع على بعد نحو عشرين كيلومترا جنوب شرق طهران.

الرجوع الى أعلى الصفحة