خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ويل سميث

فيلم جديد لـ ويل سميث بعنوان Brilliance.. اعرف تفاصيله

فيلم جديد لـ ويل سميث بعنوان Brilliance.. اعرف تفاصيله

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 11:00 م

تعمل شركة Paramount Pictures على فيلم جديد يدعى Brilliance، سيكون من بطولة الممثل العالمى ويل سميث.

تعرف على قصة تعاون ليوناردو دى كابريو وويل سميث من أجل إنقاذ غابات الأمازون

تعرف على قصة تعاون ليوناردو دى كابريو وويل سميث من أجل إنقاذ غابات الأمازون

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 09:00 م

قرر اثنان من أكبر الأسماء فى هوليوود وهما ليوناردو دي كابريو وويل سميث أن يأخذا خطوة من أجل المساعدة فى إنقاذ غابات الأمازون من الدمار الذي حل بها.

بعد توقف 15 عاما.. الملامح الأولى للجزء الثالث من فيلم Bad Boys

بعد توقف 15 عاما.. الملامح الأولى للجزء الثالث من فيلم Bad Boys

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 07:26 م

أزاحت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم Bad Boys بطولة الثنائى الشهير ويل سميث ومارتن لورانس، عن الاعلان التشويقى الاول للفيلم المقرر عرضه فى 17 يناير المقبل بدور العرض السينمائى.

للمرة الثانية اليابان تسجل أعلى إيرادات لفيلم Aladdin بالسوق الأجنبية

للمرة الثانية اليابان تسجل أعلى إيرادات لفيلم Aladdin بالسوق الأجنبية

الأربعاء، 31 يوليه 2019 09:00 م

للمرة الثانية استطاع فيلم Aladdin أن يسجل أعلي إيرادا للعمل بالسوق الأجنبية وذلك بقيمة وصلت إلي 96 مليون دولار أمريكي.

فيلم Aladdin يحقق مليار و 9 مليون دولار إيرادات بجميع أنحاء العالم

فيلم Aladdin يحقق مليار و 9 مليون دولار إيرادات بجميع أنحاء العالم

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 01:00 ص

حقق فيلم Aladdin إيرادات وصلت الي مليار و 9 مليون دولار فى جميع انحاء العالم.

فيديو وصور.. جرعة أكشن ومطاردات بكواليس تصوير فيلم Gemini Man

فيديو وصور.. جرعة أكشن ومطاردات بكواليس تصوير فيلم Gemini Man

السبت، 27 يوليه 2019 09:00 م

يبدو أن كواليس فيلم "Gemini Man" تضم الكثير من المفاجآت التى قد تثير حماس محبى وعشاقى السينما.

عرض فيلم Gemini Man لويل سميث فى فرنسيا قبل أمريكا.. اعرف التفاصيل

عرض فيلم Gemini Man لويل سميث فى فرنسيا قبل أمريكا.. اعرف التفاصيل

السبت، 27 يوليه 2019 07:00 م

ينتظر الكثير من محبى وعشاق النجم العالمى ويل سميث عرض فيلمه الجديد "Gemini Man" بدور السينما.

فيديو.. شاهد التريلر الثانى الرسمى لفيلم "Gemini Man" لويل سميث

فيديو.. شاهد التريلر الثانى الرسمى لفيلم "Gemini Man" لويل سميث

السبت، 27 يوليه 2019 04:30 م

أطلق القائمون على فيلم "Gemini Man" للنجم العالمى ويل سميث التريللر الرسمى الثانى للعمل المقرر عرضه فى أكتوبر المقبل.

فيلم Aladdin يحقق المليار الأول فى سباق الإيرادات بجميع أنحاء العالم

فيلم Aladdin يحقق المليار الأول فى سباق الإيرادات بجميع أنحاء العالم

الأربعاء، 17 يوليه 2019 10:38 م

نجح فيلم Aladdin فى تحقيق إيرادات تخطت المليار دولار فى جميع انحاء العالم، فى نهاية مايو الماضر فى دور العرض السينمائى.

اليابان تسجل أعلى إيرادات لفيلم Aladdin بالسوق الأجنبية

اليابان تسجل أعلى إيرادات لفيلم Aladdin بالسوق الأجنبية

الأربعاء، 17 يوليه 2019 06:00 ص

سجلت اليابان أعلي إيرادا لفيلم Aladdin بالسوق الأجنبية وذلك بقيمة وصلت إلي 79 مليون دولار أمريكي.

960 مليون دولار إيرادات فيلم Aladdin حول العالم

960 مليون دولار إيرادات فيلم Aladdin حول العالم

الإثنين، 15 يوليه 2019 07:00 م

ارتفعت ايرادات النسخة الحية لفيلم Aladdin حول العالم لتصل إلي 960 مليون دولار امريكي منذ طرحه في مايو الماضي، ومن المتوقع أن يدخل الفيلم إلي نادي أفلام المليار الأول.

جادن ابن ويل سميث يوزع وجبات نباتية على المشردين

جادن ابن ويل سميث يوزع وجبات نباتية على المشردين

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 10:08 م

نشر مغنى الراب جادن نجل النجم ويل سميث، وهو يفتتح شاحنة لتقديم الوجبات النباتية على المشردين فى الشارع بلوس أنجلوس، وكتب على الشاحنة مطعم أنا أحبك.

مينا مسعود نجم فيلم Aladdin يحتفل بوصول متابعيه على انستجرام إلي 2 مليون

مينا مسعود نجم فيلم Aladdin يحتفل بوصول متابعيه على انستجرام إلي 2 مليون

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 03:52 م

احتفل النجم المصري مينا مسعود مع جمهوره بوصول متابعيه علي موقع انستجرام الي 2 مليون متابع موجها الشكل لكل الداعمين له وكل من وقف الي جواره الي أن حقق ذلك، موجها الشكر أيضا الي صناع فيلمه Aladdin علي دعمهم له وتحقيق الفيلم إيرادات مرتفعة وضخمة بالنسبة له.

باقى علي الحلو زقه .. 80 مليون دولار ويصل فيلم Aladdin للمليار الأول

باقى علي الحلو زقه .. 80 مليون دولار ويصل فيلم Aladdin للمليار الأول

الإثنين، 08 يوليه 2019 09:00 م

يبدو أن النجم المصري كما يقول المثل "امه دعياله" فمن خلال وقت وجيز بعد أن وقع الاختيار عليه ليقدم النسخة الحية من فيلم Aladdin استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات حول العالم وصلت الي 921 مليون دولار امريكي حول العالم

فيلم Aladdin يقترب من المليار الأول.. ويأمل فى تحطيم الرقم القياسى

فيلم Aladdin يقترب من المليار الأول.. ويأمل فى تحطيم الرقم القياسى

الإثنين، 08 يوليه 2019 06:17 م

نجح فيلم الإثارة والخيال والتشويق Aladdin، بطولة النجم العالمى ويل سميث والممثل ذات الأصول المصرية مينا مسعود، فى تخطى حاجز الـ950 مليون دولار إيرادات حول العالم..

إيرادات فيلم Aladdin تصل إلى 8.5 ملايين دولار بالإمارات

إيرادات فيلم Aladdin تصل إلى 8.5 ملايين دولار بالإمارات

الخميس، 04 يوليه 2019 06:00 ص

حقق فيلم Aladdin فى شباك تذاكر دور العرض الإماراتية إيرادات اقتربت من 8.5 ملايين دولار أمريكى وهو الفيلم الذى يعد إعادة لإنتاج الفيلم الكرتونى الشهير Aladdin فى نسخة سينمائية حية..

"علاء الدين" يسجل أعلى ايرادات في تاريخ ويل سميث..تعرف على ردة فعله

"علاء الدين" يسجل أعلى ايرادات في تاريخ ويل سميث..تعرف على ردة فعله

الإثنين، 01 يوليه 2019 04:30 م

حقق فيلم Aladdin أو علاء الدين إيرادات فى شباك تذاكر السينما العالمية وصلت إلى 874 ملايين دولار أمريكى حول العالم،ليسجل الأعلي إيرادا في تاريخ ويل سميث السينمائي

فى ذكرى اعتزاله.. أفلام خلدت حياة أسطورة الملاكمة محمد على كلاى

فى ذكرى اعتزاله.. أفلام خلدت حياة أسطورة الملاكمة محمد على كلاى

الأربعاء، 26 يونيو 2019 11:16 ص

تمر يوم ذكرى اعتزال أعظم ملاكم على مر التاريخ "محمد على كلاى" الذى ظل أسطورة تلك اللعبة على مدى عقود طويلة، بالإضافة إلى كاريزمته وشخصيته التى جعلته جاذبًا لصناع السينما العالمية التى أنتجت عشرات الأفلام خلدت ذكراه .

إيرادات Aladdin للمصرى مينا مسعود تقترب من المليار دولار حول العالم

إيرادات Aladdin للمصرى مينا مسعود تقترب من المليار دولار حول العالم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 02:30 م

حقق فيلم Aladdin إيرادات في شباك تذاكر السينما العالمية وصلت إلى 813 ملايين دولار أمريكى حول العالم، وهو ما يقارب المليار دولار.

 جادا سميث ببدلة فضى كاملة فى حفل جوائز MTV للتلفزيون والسينما لعام 2019

جادا سميث ببدلة فضى كاملة فى حفل جوائز MTV للتلفزيون والسينما لعام 2019

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 01:30 ص

تعتبر جادا سميث مثال رائع لقوة المرأة منذ بداية حياتها المهنية وحققت مكانة متعددة طوال الوقت، فقد استطاعت فى حفل جوائز MTV أن تجمع بين المظهر القوى والجرىء.

الرجوع الى أعلى الصفحة