أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج قيام حى الكوثر برئاسة الدكتور فاطمة الزهراء بحمله نظافه مكثفة ورفع مخلفات بمنطقة أنوال النسيج اليدوي الجديدة
أعلن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج قيام الوحده المحلية لمركز ومدينة سوهاج برئاسة فريدة سلام بتنفيذ حملة نظافة شملت رفع الأتربة والمخلفات بشوارع قرية جزيرة شندويل ( شارع المركز طريق المزرعة)
كشفت مناقشات لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال اجتماعها برئاسة النائب خالد عبد المولى، عن تفاصيل أزمة انبعاث الروائح الكريهة من مصنع تدوير القمامة بالحوتة الجديدة،
أوصت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال اجتماعها برئاسة النائب خالد عبد المولى، وكيل اللجنة، بنقل محرقة النفايات الطبية بقرية العدوة بمركز الفيوم.
أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة العامة والتصدي للإشغالات.
تابع علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، أعمال الحملة المكبرة لرفع تراكمات المخلفات والقضاء على بؤر تجمعات القمامة التاريخية بمراكز ومدن المحافظة
وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالإزالة الفورية لمنشأة لإعادة تدوير المخلفات وسط الكتلة السكنية بقرية شبرامنت..
واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبو النمرس تنفيذ حملات النظافة الصباحية والليلية المكثفة، في إطار جهود الارتقاء بمستوى النظافة العامة وتحسين البيئة والمظهر الحضاري بمختلف القطاعات.
أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، عزم المحافظة تحقيق نقلة شاملة فى منظومة النظافة بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، من خلال تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.
شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة المتابعة اللحظية لمنظومة النظافة ورفع الإشغالات.
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، الحملات المكثفة الجارية لرفع كفاءة منطقة صفط اللبن وشارع التحرير بحي بولاق الدكرور، والتي تستهدف إعادة الانضباط للشوارع وتحسين المظهر الحضاري.
تابع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة، مجهودات حى بولاق الدكرور بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل لتحسين مستوى النظافة بشارعى ترعة زنين وترعة الزمر، مؤكدًا عزم المحافظة تحقيق نقلة شاملة فى منظومة النظافة..
تابع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة، انتظام تقديم الخدمات خلال جولة صباحية قام بها المحافظ صباح اليوم بعدد من أحياء ومراكز ومدن المحافظة..
أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، أن ملف الإشغالات والنظافة يأتي على رأس أولويات العمل داخل المحافظة، مشيرًا إلى استمرار الجهود لتحسين المشهد الحضاري في الشوارع والميادين.
أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، أن ملف النظافة يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي، مشددًا على رؤساء الأحياء وهيئة النظافة والتجميل بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة.
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بالعاصمة الجديدة، الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، لمتابعة الموقف التنفيذي لمنظومة تعزيز المتابعة الميدانية.
أكد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة، عزم المحافظة القضاء على ظاهرة النباشين والفريزة بمختلف قطاعات المحافظة، مشيرًا إلى تبنى المحافظة لخطة محكمة للوصول إلى ذلك الهدف.
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط ضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين والطرق الرئيسية والفرعية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة.
تابع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة جهود أجهزة المحافظة لرفع المخلفات وفض ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك وعودة الحركة لطبيعتها بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة.
رصد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الجيزة، تجمع للفريزة بأحد الجراجات بمنطقة كورنيش الوراق الجديد، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ صباح اليوم لمتابعة استعدادات أجهزة المحافظة.