وجهت الدكتورة وفاء رضا، مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، شددت خلالها على ضرورة الالتزام بكافة القواعد والتعليمات المنظمة لسير الامتحانات
ترأس الدكتور يحيى زكريا عيد، رئيس جامعة كفر الشيخ، اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب لشهر يونيو 2026، بحضور عمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب أعضاء المجلس
تبدأ غدًا الأحد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026 بمحافظة جنوب سيناء، وتستقبل 8 لجان امتحانية موزعة على مختلف مدن المحافظة، الطلاب لأداء امتحانات المواد غير المضافة..
يتيح "اليوم السابع" لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بامتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026، والمقرر انطلاقها صباح الأحد المقبل.
في إطار حرص جامعة دمنهور على تعزيز التواصل مع أبنائها من الطلاب الوافدين، وترسيخ مكانتها كوجهة تعليمية جاذبة على المستوى الإقليمي والدولي
حققت منطقة جنوب سيناء الأزهرية إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجل نجاحاتها، بعد حصول الطالب حسين حازم حسين، الطالب بمعهد شرم الشيخ النموذجي الأزهري
قال الدكتور مصطفى نجيب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، إن الشيخ أيمن عبد الغني، وكيل الأزهر الشريف، اعتمد اليوم نتيجتي الشهادتين
انطلقت فعاليات النشاط الصيفي احفظ مُقررك بمختلف معاهد المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء تحت رعاية الدكتور مصطفى نجيب محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية.
حققت المجلة العلمية لكلية العلوم بجامعة دمنهور Damanhour Journal of Pure and Applied Sciences إنجازاً جديداً
شهد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الجيزة، الاستعدادات النهائية لبدء أعمال إنشاء مجمع مدارس كعابيش، حيث أطلق المحافظ إشارة بدء الأعمال من موقع الإنشاءات بنهاية شارع كعابيش.
رفعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء درجة الاستعداد لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف مدن المحافظة، بعد الانتهاء من جميع التجهيزات اللازمة.
تابع الدكتور مصطفى نجيب محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الابتدائية الأزهرية، للاطمئنان على انتظام العمل
لفتت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة حالة من التفاعل الواسع والإشادة، بعد ظهور مدير إحدى المدارس في محافظة الجيزة.
نظمت المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء حفل تكريم حفظه القران الكريم في أجواء إيمانية مفعمة بالفرحة والفخر، وبحضور الدكتور مصطفى نجيب محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية
تفقدت الدكتورة وفاء رضا مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، لجان امتحانات النقل بعدد من مدارس العاصمة طور سيناء.
تُعد حديقة العاشر من رمضان واحدة من المساحات الخضراء التي يقصدها عدد كبير من الطلاب والأسر في منطقة مدينة نصر، خاصة مع هدوئها النسبي وانخفاض تكلفتها، حيث توفر بيئة مناسبة للمذاكرة أو قضاء وقت هادئ بعيدًا عن الزحام.
يواصل طلاب التعليم العام بمدن محافظة جنوب سيناء أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2025 / 2026 في المواد الأساسية التي تُضاف للمجموع..
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية للمواد العملية والمعملية اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 16 مايو 2026..
يواصل طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الازهرية ومعاهد التجويد والتخصص وعاليه امتحانات اليوم الثالث من امتحانات اخر العام الدراسى.