خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

غمرة

شكوى من تعطل السلم الكهربائى منذ أسبوعين بمحطة غمرة

شكوى من تعطل السلم الكهربائى منذ أسبوعين بمحطة غمرة

الخميس، 20 يونيو 2019 09:00 م

أرسل القارئ صلاح، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من عدم تعطل السلم الكهربائى منذ أسبوعين بمحطة غمرة، ولجوء كبار السن إلى استخدام السلم العادى.

النيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة تصادم سيارتين ووقوع وفيات بغمرة

النيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة تصادم سيارتين ووقوع وفيات بغمرة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:29 ص

كلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات حول حادث تصادم سيارتين ملاكى، بشارع رمسيس بجوار محطة مترو غمرة، الذى وقع فجر اليوم الاثنين، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثث 4 لقوا مصرعهم.

مصرع 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى شارع رمسيس وتوقف حركة المرور

مصرع 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى شارع رمسيس وتوقف حركة المرور

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 10:57 ص

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر فجر اليوم الإثنين، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بشارع رمسيس بمنطقة غمرة ، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق..

شكوى من فوضى سائقى سيارات الأجرة أعلى كوبرى غمرة

شكوى من فوضى سائقى سيارات الأجرة أعلى كوبرى غمرة

الخميس، 05 يوليه 2018 12:05 م

اشتكى القارئ أبانوب عزت، عبر خدمة صحافة المواطن، من فوضى سائقى السيارات الأجرة أعلى كوبرى غمرة، الأمر الذى يتسبب فى تعطيل حركة المرور.

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:00 ص

تباطأت حركة السيارات بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال على الطرق.

السيطرة على حريق فى شقة سكنية بغمرة

السيطرة على حريق فى شقة سكنية بغمرة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 12:18 م

نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة، فى السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى غمرة وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان

السيطرة على حريق نشب فى مخلفات وأشجار بغمرة

السيطرة على حريق نشب فى مخلفات وأشجار بغمرة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 01:59 م

نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة فى السيطرة على حريق لمخلفات امتد لـ4 أشجار بشارع بورسعيد بمنطقة غمرة، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

قارئ يشارك بفيديو للحظة اصطدام "مينى باص" بسلم مشاة فى شارع رمسيس بغمرة

قارئ يشارك بفيديو للحظة اصطدام "مينى باص" بسلم مشاة فى شارع رمسيس بغمرة

الجمعة، 04 أغسطس 2017 05:00 م

شارك أحد قراء اليوم السابع، بمقطع فيديو يظهر حادث اصطدام أتوبيس "مينى باص" بسلم مشاة بشارع رمسيس فى منطقة غمرة، نتيجة لاختلال عجلة القيادة بيد السائق

الحياة تحت سقف الموت.. مقاول يهدم بيت الجيران لإجبارهم على بيعه

الحياة تحت سقف الموت.. مقاول يهدم بيت الجيران لإجبارهم على بيعه

الأربعاء، 21 يونيو 2017 01:45 م

فوجئ سكان العقار رقم 1 بشارع حسين أحمد المتفرع من شارع شفيق عطية فى الشرابية، بهدم جزء من العقار القانطين فيه، وأصبح المنزل يمثل خطرا شديدا على حياتهم فى أى لحظة.

استجابة لـ"صحافة المواطن": إصلاح كسر ماسورة مياه بغمرة

استجابة لـ"صحافة المواطن": إصلاح كسر ماسورة مياه بغمرة

الأحد، 15 يناير 2017 05:00 م

استجابة لما نشر بموقع "اليوم السابع" اليوم تحت عنوان "زحام مرورى فى غمرة بسبب أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه"، أكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه تم إصلاح الكسر بالفعل.

زحام مرورى فى غمرة بسبب أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه

زحام مرورى فى غمرة بسبب أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه

الأحد، 15 يناير 2017 09:04 ص

تسببت أعمال إصلاح كسر فى ماسورة مياه بمنزل كوبرى أحمد سعيد بغمرة فى توقف حركة المرور أمام العديد من السيارات

صحافة المواطن.. تراكم القمامة فى شارع بورسعيد بـ"غمرة"

صحافة المواطن.. تراكم القمامة فى شارع بورسعيد بـ"غمرة"

الخميس، 11 فبراير 2016 02:22 ص

أرسل القارئ محمد حسن، شكوى من تراكم القمامة على جانبى شارع بورسعيد، بمنطقة غمرة، مما يجعلها مرتعا للحشرات والزواحف السامة التى تهدد حياة السكان، بالإضافة إلى الروائح الكريهة التى تنبعث منها.

صحافة المواطن.. قارئ يرصد تعدى الباعة على شارع بورسعيد بـ"عزبة أبو حشيش"

صحافة المواطن.. قارئ يرصد تعدى الباعة على شارع بورسعيد بـ"عزبة أبو حشيش"

الإثنين، 08 فبراير 2016 08:06 م

أرسل أحد القراء شكوى من تعدى الباعة الجائلين وفرش بضاعتهم على جانبى ووسط شارع بورسعيد، بمنطقة عزبة أبو حشيش، مما يسبب تكدس مرورى للقادمين من أعلى كوبرى غمرة.

بالفيديو..”قلب ولدى عليا حجر”..مسن: بعت شقتى عشان ولادى وفى الآخر رمونى فى الشارع

بالفيديو..”قلب ولدى عليا حجر”..مسن: بعت شقتى عشان ولادى وفى الآخر رمونى فى الشارع

السبت، 16 يناير 2016 02:16 ص

صدق المثل القائل:”قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر”، هذا ما ينطبق على المسن محمد جمعة، الذى تركه أبنائه بعد بتر ساقه ليكون الشارع مأواه.

النيابة تنتقل لمعاينة العقار المنهار بالشرابية

النيابة تنتقل لمعاينة العقار المنهار بالشرابية

الأربعاء، 13 يناير 2016 01:37 م

انتقلت منذ قليل، نيابة الشرابية، لمعاينة العقار المنهار، صباح اليوم الأربعاء، ومكون من 4 طوابق، خلف مستشفى غمرة العسكرى، دائرة قسم الشرابية.

بالصور.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالشرابية دون وقوع إصابات

بالصور.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالشرابية دون وقوع إصابات

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:35 م

انهار منذ قليل، عقار مكون من 4 طوابق، خلف مستشفى غمرة، دائرة قسم الشرابية، بدون وقوع أى إصابات.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بشقتين سكنيتين فى غمرة دون إصابات

الحماية المدنية تسيطر على حريق بشقتين سكنيتين فى غمرة دون إصابات

الأحد، 04 أكتوبر 2015 01:03 م

تمكن رجال الدفاع المدنى بالقاهرة، من إخماد حريق نشب بشقتين فى أحد العقارات السكنية بمنطقة غمرة، وذلك بعدما انتقلت 5 سيارات إطفاء إلى المكان، وتمت السيطرة على النيران.

الداخلية: بلاغ بالعثور على جسم غريب يوقف حركة المترو عدة دقائق

الداخلية: بلاغ بالعثور على جسم غريب يوقف حركة المترو عدة دقائق

الأربعاء، 15 يوليه 2015 12:01 م

أفاد مصدر بوزارة الداخلية، بأن الخدمات الأمنية تلقوا بلاغا بوجود حقيبة سوداء بجوار شريط السكه الحديد ما بين محطتى مترو الدمرداش وغمرة بالقرب من محطة غمرة لمترو الانفاق "تجاه حلوان ".

صحافة المواطن.. أعمدة الإنارة مضاءة نهاراً بشارع لطفى السيد فى غمرة

صحافة المواطن.. أعمدة الإنارة مضاءة نهاراً بشارع لطفى السيد فى غمرة

الجمعة، 10 يوليه 2015 04:15 م

استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو.

واتس آب اليوم السابع: المقاهى المخالفة تحيط بمحطة مترو غمرة

واتس آب اليوم السابع: المقاهى المخالفة تحيط بمحطة مترو غمرة

الأحد، 28 يونيو 2015 09:03 ص

ستمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "Whatsapp Youm7"،أرسل أحد المواطنين، مناشدة للمسئولين بمحافظ القاهرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة