بعد قضائه ثلاث أرباع المدة:

الإفراج عن الضابط المتهم فى قضية عماد الكبير

الخميس، 26 مارس 2009 06:13 م
الإفراج عن الضابط المتهم فى قضية عماد الكبير الضابط المتهم قدم التماسا إلى محكمة النقض ولكنها رفضته وأيدت عقوبة الثلاث سنوات
خاص اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، بالإفراج عن نقيب الشرطة إسلام نبيه الضابط الذى كان يقضى عقوبة الحبس لمدة ثلاث سنوات فى قضية تعذيب عماد الكبير الشهيرة بعد قضائه ثلاث أرباع المدة.

تعود وقائع القضية إلى 20 يناير 2006، حيث قام نقيب الشرطة المذكور برفقة أمين الشرطة رضا فتحى، بالقبض على المجنى عليه عماد الكبير وتعذيبه، وفى 5 نوفمبر 2007 قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة المتهمين بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل، ووجهت لهما عددا من التهم منها هتك العرض والتعدى بالضرب واحتجاز سائق الميكروباص عماد الكبير بدون وجه حق بداخل قسم الشرطة وتعذيبه وتصويره فى مشاهد مخلة وتوزيع اسطوانات "سى دى" تصور هذه المشاهد بين معارفه بموقف السيارات.

وكان المتهمان تقدما بالتماس إلى محكمة النقض لتخفيف العقوبة، ولكنها رفضته وأيدت الحكم فى جلستها المنعقدة فى 21 مايو الماضى.

وفى سياق متصل أكدت مصادر أمنية قرار وزير الداخلية اللواء حبيب العادلى, بعودة الضابط إلى الخدمة بمديرية أمن أسيوط بدلا من خدمته السابقة بقسم شرطة بولاق الدكرور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة