الداخلية تضبط سيدة قطعت أسلاك كاميرا منزل شقيقها بسبب خلافات الميراث

الجمعة، 26 يونيو 2026 10:14 م
الداخلية تضبط سيدة قطعت أسلاك كاميرا منزل شقيقها بسبب خلافات الميراث ضبط سيدة قطعت أسلاك كاميرا منزل شقيقها

كتب محمود عبد الراضي

كشفت الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بإحدى الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى تضرر خلاله صاحب الحساب من قيام أحد الأشخاص وبرفقته سيدة بقطع سلك الخاص بكاميرات مراقبة منزله بكفر الشيخ.

بالفحص تبين عدم ورود بلاغات فى هذا الشأن، وأمكن تحديد القائم على النشر (يعمل خارج البلاد) ، وتبين وجود خلافات حول الميراث بينه وشقيقته "الظاهرة بمقطع الفيديو"، قامت على إثرها الأخيرة بالاستعانة بأحد أقاربها لإتلاف أسلاك كاميرات المراقبة الخاصة بشقة شقيقها.

أمكن تحديد وضبط الظاهران بمقطع الفيديو (شقيقة القائم على النشر، نجل خالتها –مقيمان بدائرة قسم شرطة بيلا ) .. وإعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه نكايه بالقائم على النشر لذات الخلافات.  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة