تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب بمحل موبايلات، بمنطقة سيدي بشر شرق دون إصابات بين المواطنين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
بلاغ نجدة باشتعال النيران بمحل موبايلات
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة منتزه أول يفيد ورود بلاغ نجدة باشتعال النيران بمحل موبايلات بشارع الملك حفني نطاق دائرة القسم .
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقها قوات الحماية المدنية إلي محل الواقعة وتبين ان الحريق نشب بمحل تجاري أسفل عقار مكون من 12 طابق بسبب ماس كهربائي وتمت السيطرة على الحريق وتحرر محضر بالواقعة للعرض علي جهات التحقيق.