الداخلية تضبط المتهم بالنصب على المواطنين بحيلة موظف خدمة عملاء

الأربعاء، 24 يونيو 2026 12:08 م
الداخلية تضبط المتهم بالنصب على المواطنين بحيلة موظف خدمة عملاء الداخلية تضبط المتهم بالنصب على المواطنين

كتب محمود عبد الراضي

نجحت الداخلية في ضبط أحد العناصر الجنائية بالمنيا لقيامه النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم فى إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد العناصر الجنائية مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بكونه موظف خدمة عملاء بالبنوك المختلفة ومطالبتهم ببيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم لتحديث بياناتهم البنكية وإيهامهم بقدرته على مساعدتهم فى الحصول على قروض وتمكنه بموجب ذلك من الإستيلاء على أموالهم وإستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكترونى وإجراء تحويلات مالية على بعض المحافظ الإلكترونية الخاصة به.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وأجهزة الوزارة المعنية تم ضبطه بدائرة المركز، وضُبط بحوزته (3 هواتف محمولة "بفحصهم تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" – 9 شرائح خطوط هواتف محمولة مختلفة) وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وقيامه بإرتكاب 8 وقائع بذات الأسلوب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة