عقد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا ، اليوم الأحد، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الطرق ، وذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد صحصاح السكرتير العام المساعد .
مهلة شهرين لشركات المرافق لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
وخلال الاجتماع، وجه محافظ الأقصر بمنح مهلة شهرين لكافة شركات المرافق للانتهاء من كافة أعمال الترفيق قبل البدء في التطوير، مؤكدًا على ضرورة الإسراع في تنفيذ خطة التطوير الجديدة، حيث حضر الاجتماع حاتم جابر سكرتير مدينة الأقصر، واللواء مهندس أحمد عرفة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، والمهندسة رقية حماد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، والمهندس عبد الله بكري، والمهندسة إلهام شيباني مدير مديرية الطرق والنقل، إلى جانب ممثلي إدارات الأملاك والتخطيط العمراني ومركز معلومات الشبكات والمرافق، وشركات الغاز الطبيعي والاتصالات والكهرباء.
محافظ الأقصر يتابع أعمال إزالة المتغيرات غير القانونية عبر الشبكة الوطنية
فيما تابع المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، أعمال إزالة المتغيرات غير القانونية بالمراكز والمدن المختلفة ، من خلال متابعة حية عبر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، واللواء محمد صحصاح، السكرتير العام المساعد، حيث شدد محافظ الأقصر على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لاستمرار أعمال الإزالة، وفقًا لخطة وزارة التنمية المحلية.
ووجه محافظ الأقصر رؤساء المراكز والمدن، بإعداد تقرير يومي في نهاية كل يوم ، يتضمن ما تم تنفيذه من حالات إزالة، مؤكدًا استمرار الجهود للتعامل مع كافة المتغيرات غير القانونية التي تم رصدها عقب انتهاء فترة التصالح.