ضبط كمية من المواد المخدرة بقيمة 200 ألف جنيه بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية

السبت، 20 أبريل 2024 01:20 م
ضبط كمية من المواد المخدرة بقيمة 200 ألف جنيه بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية قوة أمنية- أرشيفية

كتب ـ محمود عبد الراضى – محمد أبو ضيف

فى ضربة أمنية حاسمة لمتجرى المواد المخدرة، نجحت الداخلية في ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة عناصر تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الاتجار.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول) بالاتجار فى العقاقير المخدرة وخاصةً عقار الكبتاجون وترويجه على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة أول العبور مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (3500 قرص مخدر لعقار "الكبتاجون" – 2 سيارة – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية").هذا وتقدر القيمة المالية للمخدر المضبوط بـ200 ألف جنيه تقريباً.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة