الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مجازر الاحتلال ترفع عدد شهداء غزة لـ33091 شخصا.. مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا بمحاسبة إسرائيل ووقف تصدير السلاح لها.. ارتفاع عدد ضحايا زلزال تايوان لـ12 قتيلا و1100 مصاب

الجمعة، 05 أبريل 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مجازر الاحتلال ترفع عدد شهداء غزة لـ33091 شخصا.. مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا بمحاسبة إسرائيل ووقف تصدير السلاح لها.. ارتفاع عدد ضحايا زلزال تايوان لـ12 قتيلا و1100 مصاب شهداء غزه - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

5 مجازر إسرائيلية جديدة ترفع عدد ضحايا غزة لـ33091 شهيدا و75750 مصابا

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 54 شهيدا و82 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يدعو لمحاسبة إسرائيل ووقف بيع السلاح لتل أبيب

تبنى مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة خلال جلسته، اليوم، قرار يدعو لمحاسبة إسرائيل على جرائم حرب محتملة في غزة، كما دعا إلى وقف مبيعات السلاح لإسرائيل.

مؤسسات الأسرى الفلسطينية: أكثر من 200 طفل في سجون الاحتلال الإسرائيلي

قالت مؤسسات الأسرى الفلسطينية ، مساء الخميس، إن الاحتلال الإسرائيلي يعتقل في سجونه أكثر من 200 طفل فلسطيني منهم 23 طفلا من قطاع غزة محتجزون في سجن "مجدو" وهم رهن الإخفاء القسري كما كافة معتقلي غزة.

ارتفاع عدد ضحايا زلزال تايوان إلى 12 قتيلا و1100 مصاب

أعلنت السلطات التايوانية، اليوم /الجمعة/، ارتفاع حصيلة القتلى جراء الزلزال الذي ضرب شرق الجزيرة أول أمس الأربعاء وبلغت شدته 7.2 درجة على مقياس ريختر، إلى 12 شخصا، وذلك عقب انتشال جثتين أخريين.

الأونروا: نزوح أكثر من 75% من سكان غزة بسبب الحرب الإسرائيلية

قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، إن الحرب الإسرائيلية على غزة أدت إلى نزوح أكثر من 75% من السكان.

أوكرانيا: إسقاط 13 مسيرة روسية فوق مناطق زابوروجيا وأوديسا ودنيبروبتروفسك

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم /الجمعة/، أن القوات الروسية أطلقت 13 طائرة بدون طيار وخمس صواريخ فوق مناطق دنيبروبتروفسك وأوديسا وزابوروجيا خلال الليلة الماضية.

أمريكا تنفي وجود قواعد سرية لها في منطقة متنازع عليها بين فنزويلا وجويانا

نفت الولايات المتحدة، الخميس، مزاعم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بأنها تبني قواعد عسكرية سرية في إيسيكيبو، وهي منطقة غنية بالنفط في جويانا تطالب كراكاس بالسيادة عليها.

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 445 ألفا و900 جندي منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم /الجمعة/، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 445 ألفا و900 جندي، منذ بدء العملية العسكرية الروسية.

بالأسماء إعلان نتيجة انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2024

أكد المستشار صالح الحمادي سلامة رئيس اللجنة الاستشارية لإعداد ومتابعة إجراءات سير انتخابات أعضاء مجلس الأمة الكويتي (أمة 2024) ، أن عملية انتخاب أعضاء مجلس الأمة 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة