نظارات شمسية ضخمة على هيئة شفاه أحدث "تريندات" التيك توك.. صور

السبت، 29 أبريل 2023 04:00 م
نظارات شمسية ضخمة على هيئة شفاه أحدث "تريندات" التيك توك.. صور نظارات شمسية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند ارتفاع درجة حرارة الطقس وسطوع أشعة الشمس بفترة النهار في فصل الصيف، تبحث كل امرأة عن نظارة شمسية تساعد على حماية عينيها من أشعة الشمس وفى نفس الوقت تساعدها في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، ولهذا تبحث عن أبرز اتجاهات تصميمات النظارات الشمسية لتختار من بينها ما يناسبها.

نظارات
نظارات

انتشر على تطبيق "التيك توك"، نظارات شمسية ضخمة، والتي مصممة بألوان مبهجة تتوافق مع أجواء فصل الصيف، والتي طرحت بعدة أشكال منها عين القطة والمربع، والتي تساعد في الحصول على إطلالة صيفية مبهجة وجريئة، أثناء ارتدائها عند الاسترخاء بجانب المسبح أو حتى عند التنزه بالحدائق أو حتى عند السير على الشاطئ.

نظارات شمسية
نظارات شمسية

وتعتبر النظارات الشمسية الضخمة المنتشرة من التصميمات المفضلة للكثير من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء كايلي جينر ، التي شوهدت وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء ضخمة.

نظارة زرقاء
نظارة زرقاء

ولا يقتصر الأمر على مشاهير النجوم فقط، وكذلك مشاهير النساء على مواقع التواصل الإجتماعى، الذين اعتادوا أن يطلوا على جمهورهم بإطلالات مختلفة ومميزة، واللاتى حرصن على الظهور بمقاطع فيديو وصور وهن يرتدين النظارات الشمسية الجديدة، والتي نالت إعجاب الجمهور من النساء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

نظارة شمسية
نظارة شمسية

 

وتتنوع أسعار النظارات الشمسية الضخمة  ويصل سعرها إلى 310 جنيهات إسترلينية، مثل نظارة شمسية زرقاء اللون والمطروحة بسعر 20 جنيه إسترلينى والتي يمكن ارتدائها مع ألوان صيفية مبهجة، وأخرى مطروحة بلون وردى وسعرها يصل لـ6 جنيه إسترلينى، وتوجد تصميمات مختلفة منها عين القط والمربعة والشفاه.

نظارة
نظارة

 

ونظارة شمسية بيضاء اللون سعرها 13.50 جنيه إسترلينى، وتصميمات أخرى متوفرة في الأسواق باللونين الأسود والأحمر على هيئة شفاه، وسعرها 12.99 جنيهًا إسترلينياً.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة