مسن بريطانى طلب 60 نظارة قراءة عن طريق الخطأ.. كوارث التسوق أونلاين

الإثنين، 03 أبريل 2023 04:00 ص
مسن بريطانى طلب 60 نظارة قراءة عن طريق الخطأ.. كوارث التسوق أونلاين العجوز بجانب النظارات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الطلبات عبر الإنترنت أمرًا معتادًا إلى حد كبير لمستخدمي مواقع التسوق الإلكترونى هذه الأيام، لكن بعض الأوامر الخاطئة والعرضية محيرة للغاية لدرجة أنها أصبحت قصة يجب مشاركتها ومناقشتها، حتى أكثر المتسوقين المخضرمين عبر الإنترنت يمكن أن يقعوا فى بعض الأحيان ضحية لعمليات شراء غير مقصودة.

60 زوجًا من النظارات

كان هذا هو الحال تماما مع بريطاني انتشرت قصته مؤخرًا على تويتر بعد أن طلب بطريق الخطأ 60 زوجًا من نظارات القراءة بدلاً من واحدة فقط.

العجوز بجانب النظارات
العجوز بجانب النظارات

روى البريطاني توم أرنولد قصة الخطأ الفادح  لـ BBC قائلا: "اشتريت بطريق الخطأ 60 زوجًا من نظارات القراءة خلال عطلة نهاية الأسبوع، كنت أقصد شراء 10، فغالبًا ما أفقد أنا وزوجتى نظارات القراءة الخاصة بنا، لذلك نشترى القليل منها ونتركها فى المنزل"، بحسب موقع timesnownews. 

وأضاف: "ظننت أننى اشتريت 10 أو 12 ونقرت بالخطأ على 12 مجموعة وهكذا انتهى بى الأمر بـ 60 نظارة".

تُظهر صورة نشرها كريس ابن توم على تويتر أن توم ينظر إلى هاتفه فى حيرة مطلقة حيث يتم وضع أكوام من عبوات نظارات القراءة بجانبه على الأريكة ، وكتب، "اشترى والدى عن طريق الخطأ 60 زوجًا من نظارات القراءة من الإنترنت بعد أن أخطأ فى قراءة كمية طلبيته".

الواقعة تثير جدل على السوشيال ميديا

جمعت التغريدة الآن أكثر من 2.5 مليون مشاهدة، وأكثر من 1600 إعادة تغريد، وأكثر من 34000،  وفى حديثه عن الحادث، قال كريس إن والده اعتقد فى البداية أن العبوة كانت مفرطة فى 10 أزواج فقط.

وتابع، "لقد بدا مرتبكًا بشأن ما حدث، نظرنا فى الطلب وقد طلب 12 عبوة بدلاً من واحدة، لأنها كانت له ولأمى بالإضافة إلى قطع غيار، وصل الطلب إلى أكثر من 100 جنيه إسترلينى لكنه تمكن من استرداد المبلغ"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة