مسلسل 1000 حمد الله على السلامة.. اختاري النظارة المناسبة ليكِ زى يسرا

الجمعة، 07 أبريل 2023 09:00 م
مسلسل 1000 حمد الله على السلامة.. اختاري النظارة المناسبة ليكِ زى يسرا 1000 حمد الله على السلامة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة يسرا في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة مرتدية نظارة طبيبة ملفتة جدًا للنظر، تجذب من يقع نظره على الفنانة الشهيرة، مثلها مثل الكثيرات منا ترتدى نظارة طبية والبعض شمسية، ولكن هل تناسب تلك النظارة ملامح وجهنا، في الغالب نقضي وقتًا طويل كى نحصل على النظارة المناسبة، في تقرينا التالى نستعرض بعض النصائح للحصول على نظارة مناسبة لوجهنا وتتماشى مع شخصيتنا، هذا وفقًا لموقع "allure",

الظهور مرتدية النظارة يمكن أن يغير مظهرك بسرعة وسهولة مثل التمرير على أحمر شفاه جريء، تلعب عوامل مثل شكل الإطار واللون والأسلوب دورًا كبيرًا يمكن أن يغير  من جمالك ، لذلك عند اختيار النظارة، من المفيد أن تكون على دراية بشكل وجهك

لأشكال الوجه المربع: إطارات رفيعة مستديرة

يتعلق الوجه المربع بالسمات الزاويّة، مثل خط الفك البارز والجبهة الأوسع، فمن الأفضل اختيار الإطارات التي تخفف من زواياك. لهذا يوصي بإطارات أكثر انحناءًا أو دائرية .

نظارة إطار رفيع
نظارة إطار رفيع

لأشكال الوجه المربع: إطارات عين القط معكوسة

من أفضل الخيارات لمن لديهم وجوه مربعة شكل عين القط الكلاسيكي، حيث أن لديهم التأثير المنحني المطلوب الذي يكمل زوايا الوجه.


 
شكل القطة (2)
شكل القطة (2)

 

لأشكال الوجه المستديرة: إطارات واضحة

أولئك الذين لديهم وجوه مستديرة يفضل إطارات واضحة تسمح لجمالك الطبيعي وشخصيتك بالتألق لذا فهي تخفف الوجوه المستديرة وتجعل العيون تبرز.

لأشكال الوجه المستديرة: إطارات عين القط

الوجه المستدير  يتماشي مع الكثير من الإطارات ومنها أيضًا عين القطة مع حواف أكثر سمكًا.

لأشكال وجه القلب: إطارات مستطيلة الشكل

الأشخاص الذين لديهم وجوه على شكل قلب يوقرون بسبب عظام وجنتهم المرتفعة وخط الفك المدبب بشكل حاد تتماشي مع وجوههم الإطارات المستطيلة.

الوجه المربع
الوجه المربع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة