باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. إصابة عشرات المتسلقين والموظفين فى قمة إيفرست بكورونا.. الجيش اليمني يصد هجوماً لمليشيا الحوثي.. السنيورة: تشكيل حكومة لبنانية تستعيد ثقة الشعب والعالم

الأحد، 23 مايو 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى الـ12 صباحاً.. إصابة عشرات المتسلقين والموظفين فى قمة إيفرست بكورونا.. الجيش اليمني يصد هجوماً لمليشيا الحوثي.. السنيورة: تشكيل حكومة لبنانية تستعيد ثقة الشعب والعالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، إصابة عشرات المتسلقين والموظفين فى قمة إيفرست بفيروس كورونا ، السنيورة: تشكيل حكومة لبنانية تستعيد ثقة الشعب والعالم هو السبيل لوقف الانهياروفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:-

السنيورة: تشكيل حكومة لبنانية تستعيد ثقة الشعب والعالم هو السبيل لوقف الانهيار

أعرب رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق فؤاد السنيورة، عن أمله في أن تتشكل الحكومة الجديدة في وقت قريب، مشيرا إلى أن تأليف الحكومة هو المدخل الوحيد المتبقي للبنان من أجل أن يسلك الطريق الصحيح لوقف الانهيارات التي تشهدها البلاد واستعاد ثقة الشعب والمجتمعين العربي والدولي.

الجيش اليمني يصد هجوماً لمليشيا الحوثي في جبهة المشجح

تصدت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، لهجوم لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة المشجح غرب محافظة مارب.

على المانسترلى: السعودية حددت أعمار المسافرين إليها للحج من 18 – 60 سنة

كشف على المانسترلى، عضو مجلس إدارة غرف شركات السياحة، عن ضوابط المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام فى ظل انتشار فيروس كورونا، موضحا: "السعودية وضعت ضوابط الحج ولكن يتبقى لها توضيح أعداد القادمين من كل دولة، ومن الضوابط المفروضة هى الحصول على الجرعتين من لقاح كورونا قبل السفر بأسبوع".

مسؤول روسي: المركبة الفضائية الأمريكية "X-37" قادرة على حمل أسلحة نووية

أكد المدير العام لشركة (ألماز أنتي) الروسية يان نوفيكوف اليوم السبت، أن المركبة الفضائية الأمريكية "X-37" يمكنها حمل ما يصل إلى 6 رؤوس حربية نووية.

وقال نوفيكوف - خلال مشاركته في منتدى (المعرفة الجديدة)، حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الاخبارية - إنه جرى إطلاق أول مركبة من هذا الطراز في عام 2010، واليوم هناك 6 منها، وعلى شكلين كبير وصغير.

إصابة عشرات المتسلقين والموظفين فى قمة إيفرست بفيروس كورونا

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن هناك تقارير تؤكد أن عشرات المتسلقين والموظفين في جبل إيفرست ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، بعد تفشي الفيروس في أعلى قمة في العالم، وفق ما نشرت "روسيا اليوم".

 وقال لوكاس فورتينباخ وهو خبير في التسلق من النمسا للصحيفة، إنه "يمكن أن يكون هناك نحو 200 إصابة بفيروس كورونا في معسكر قاعدة إيفرست الجنوبية في نيبال".

اليونان.. عناصر الإطفاء يواصلون جهودهم لإخماد حرائق تسببت بـ"كارثة بيئية"

واصل عناصر الإطفاء جهودهم لليوم الـ3 على التوالي لإخماد أول حريق كبير تشهده اليونان هذا العام، والذي وصفه الخبراء بـ"كارثة بيئية ضخمة" في منطقة الموائل الطبيعية المحمية غرب أثينا.

وأفاد قائد جهاز الإطفاء ستيفانوس كولوكوريس لقناة "آنت1" التلفزيونية بأن الحريق المشتعل في سلسلة يرانيا الجبلية على مسافة 90 كلم غرب العاصمة "من بين أكبر الحرائق منذ 20 إلى 30 عاما، وجاء مبكرا في الموسم".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة