أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرلو: مباراة نابولي مهمة وسنقاتل للفوز وأشعر بثقة إدارة اليوفي

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 05:21 م
بيرلو: مباراة نابولي مهمة وسنقاتل للفوز وأشعر بثقة إدارة اليوفي أندريا بيرلو، يوفنتوس الإيطالي،
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهة فريقه نظيره نابولي غدًا في الدوري الإيطالى.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة: "لا نقوم بإعداد لعب الفريق بناءً على الآخرين، هذا الأمر وارد لكن من المهم أن تكون لديك أفكار، تحدثت مع كولوسيفسكي أمس وطمأنته، يجب أن يكون هادئا لأن الأخطاء تحدث".

وأضاف مدرب يوفنتوس:"موراتا مهم ليس بسبب الأهداف فقط بل بسبب الدور الذي يقوم به، أشعر بثقة إدارة النادي، من الطبيعي أن يكون للنتائج تأثير، أعمل من أجل الفوز بالمباريات وتقديم أداء جيد".

وتابع بيرلو : "ستكون مباراةً مهمة في جدول الترتيب ، نابولي حقق نتائج جيدة وسيتطلعون لمواصلة ذلك، ومع ذلك نحن نريد الفوز وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".

‏وأكد المدير الفني لفريق يوفنتوس: "تشيزني سيحرس مرمانا غدًا، لديه الرغبة في التعويض بعد أدائه السيئ، نحاول تجربة كوادرادو في عدة مراكز في الخلف".

وقال بيرلو إن ديبالا قد يبدأ غدًا، لكنه قد لا يستطيع لعب 90 دقيقة كاملة لكنه متاح.

وأشار بيرلو فى حديثه قائلا : "نتوقع مباراة مفتوحة من كلا الفريقين ، لأن كلاهما سيبحثان عن الانتصار، نحن نحترم البروتوكولات وسنكون مستعدين للعب غدًا".

وأكمل بيرلو: "لدي كامل الثقة باللاعبين، أنا على تواصل يومي معهم، نحن نتحدث قبل وبعد التدريب ولدي ثقة كبيرة فيما نقوم به  اللاعبون يعرفون أننا لا نمر بفترة جيدة".

وعن موراتا أوضح بيرلو : "موراتا لم يسجل منذ أربع مباريات ، لكنه مهم لنا  ربما سيسجل في المباريات القادمة مضيفا لم يكن هناك سبب يدفعني إلى توضيح نفسي مع اللاعبين لأني لم أشعر بأي شك فيهم، ظللت هادئًا دائمًا لأنني رأيت أنهم يتبعون تعليماتي".

وقال مدرب اليوفي : " لدي تواصل يومي مع الرئيس ، نخبر بعضنا البعض ما يحدث. كنت على علم باجتماعه مع اليغري وأنا على علم بالثقة ، من الطبيعي أن النتائج تغير الآراء في بعض الأمور ودخلنا المباراة الماضية بشكل صحيح ، لكن للأسف كان لدينا انخفاض في الطاقة والتركيز أجبرنا على اللعب بطريقة مختلفة".

وأختتم حديثه قائلا : "بعد تحقيقنا 10 انتصارات من 11 مباراة ، كان هناك انخفاض في جودة اللعب لم ننجح في الحصول على الاستمرارية، لعبنا الكثير من المباريات  حتى بعد دوري أبطال أوروبا كان هناك انخفاض في طاقتنا العقلية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة