نيمار وسواريز وأساطير برشلونة يهنئون ميسي برقمه القياسي الجديد.. فيديو

الإثنين، 15 مارس 2021 09:54 م
نيمار وسواريز وأساطير برشلونة يهنئون ميسي برقمه القياسي الجديد.. فيديو ميسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة الإسبانى على الاحتفال بالرقم القياسى الجديد الذى حققه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب النادى الكتالونى، اليوم، والذى سيعادل فيه الرقم التاريخى لتشافى هيرنانديز كأكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة بكافة المسابقات.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الكتالونى على إنستجرام مقطع فيديو ضم عددا كبيرا من لاعبى البرسا الحاليين والسابقين، لتهنئة البرغوث بالرقم القياسى الجديد، الذى سيحقق اليوم ضد نادى هويسكا، فى المباراة التى تجمعهما بعد قليل ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدورى الإسبانى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

وضم الفيديو عددا كبيرا من نجوم برشلونة، وعلى رأسهم النجم البرازيلي رونالدينيو، والنجم نيمار دا سيلفا، والنجم العالمى سواريز، والنجم دا سيلفا، وآخرين، وهم يهنئون البرغوث برقمه القياسى الجديد بالمشاركة رقم 767 مع النادى الكتالونى.

ويمتلك ليو 766 مباراة مقسمين ما بين 375 مباراة على ملعب كامب نو و372 كزائر و19 مباراة على أرض محايدة في ست مسابقات، الليجا 509 مباراة، 149 في دوري أبطال أوروبا و79 في كأس الملك و20 في كأس السوبر الاسباني وكأس العالم للأندية مع 5 مباريات و4 في كأس السوبر الأوروبية، فاز فيهم في 535، تعادل 140 مرة وخسر 91 مناسبة.

ويتطلع فريق برشلونة إلى التغلب على هويسكا في مباراة الليلة، من أجل خطف الثلاث نقاط والعودة إلى وصافة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة والريال الوصيف برصيد 57 نقطة.

من المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة هويسكا بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: تير شتيجن

الدفاع: لينجليت، مينجويزا، دي يونج، جوردي ألبا، ديست

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس

الهجوم: ميسي، ديمبيلي، جريزمان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة