أخبار ميسي اليوم.. 90 دقيقة تفصل البرغوث عن رقم تشافي التاريخي

الإثنين، 15 مارس 2021 02:00 م
أخبار ميسي اليوم.. 90 دقيقة تفصل البرغوث عن رقم تشافي التاريخي ميسي وتشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ميسي اليوم تتحدث عن اقتراب النجم الأرجنتيني من معادلة الرقم التاريخي لتشافي هيرنانديز، كأكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة بكافة المسابقات، حينما يقود فريق البارسا ضد هويسكا في المباراة التى ستجمع الفريقين فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني.

ميسي وتشافي
ميسي وتشافي

 

أخبار ميسي اليوم  
 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس"الإسبانية، فإن ليونيل ميسي متصدر هدافي الليجا على بعد مباراة واحدة من معادلة رقم تشافى هيرنانديز، حيث يتصدر الأخير قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة برصيد 767 مباراة، وبفارق مباراة واحدة عن النجم الأرجنتيني الوصيف برصيد 766 مباراة. 

وأضافت الصحيفة أن تشافي مدرب السد القطري الحالي احتاج إلى 17 موسمًا مع برشلونة للوصول إلى 767 مباراة، فيما وصل ميسي إلى الرقم بـ16 موسماً فقط، محققًا الأرقام القياسية فى كل الاتجاهات بين اللعب والأداء والأهداف رغم أنه في بداية مشواره مع برشلونة عانى من بعض مشاكل الإصابة.

ويمتلك ليو 766 مباراة مقسمين ما بين 375 مباراة على ملعب كامب نو و372 كزائر و19 مباراة على أرض محايدة في ست مسابقات، الليجا 509 مباراة، 149 في دوري أبطال أوروبا و79 في كأس الملك و20 في كأس السوبر الاسباني وكأس العالم للأندية مع 5 مباريات و4 في كأس السوبر الأوروبية، فاز فيهم في 535، تعادل 140 مرة وخسر 91 مناسبة.

برشلونة
برشلونة

 

أخبار ميسي اليوم
 

ويتطلع فريق برشلونة إلى التغلب على هويسكا في مباراة الليلة، من أجل خطف الثلاث نقاط والعودة إلى وصافة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 63 نقطة والريال الوصيف برصيد 57 نقطة.

من المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة هويسكا بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: تير شتيجن

الدفاع: لينجليت، مينجويزا، دي يونج، جوردي ألبا، ديست

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس

الهجوم: ميسي، ديمبيلي، جريزمان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة