الشناوي: مواجهة الترجي فى النهائي تحتاج التركيز 180 دقيقة ومعلول أسطورة

الجمعة، 17 مايو 2024 03:34 م
الشناوي: مواجهة الترجي فى النهائي تحتاج التركيز 180 دقيقة ومعلول أسطورة محمد الشناوي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الشناوي، حارس الأهلي، أن نهائي أفريقيا أمام الترجي يحتاج للتركيز لمدة 180 دقيقة خلال مباراتي الذهاب والعودة، موضحاً أن مواجهة النهائيات تختلف عن دور المجموعات أو الأدواء الإقصائية.

وأضاف الشناوي، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نحترم الترجي فهو فريق كبير وقوى، وتأهل للنهائي على حساب أندية كبرى، لذا فإن مواجهته تحتاج للتركيز من أجل التتويج باللقب القاري للمرة الـ12 فى تاريخ النادي".

ويلتقي الأهلي مع الترجي في العاشرة مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فيما يُقام لقاء العودة بالقاهرة يوم 25 مايو الجاري.

وقال الشناوي، سنخوض شوط أول في تونس ثم نلعب الشوط الثاني في مصر، وقمنا بالتحضير للنهائي بشكل جيد ونتطلع لحصد اللقب" ، وأضاف: الأهلي أعتاد على خوض النهائيات وفور تحقيق أي لقب نضعه خلف ظهرنا ونبدأ التفكير في البطولة القادمة.

وتحدث قائد الأهلي عن زميله بالفريق على معلول قائلاً، "معلول يلعب في الأهلي منذ 8 سنوات، حقق نجاحات رائعة وأعتز جداً بصداقته وتواجده بالفريق والجمهور الأهلاوي يعشقه لأنه مُخلص وأعطى الكثير للأهلي والجميع كان سعيداً حينما أرتدى معلول شارة القيادة في الأهلي في إحدى المباريات الأخيرة، مؤكداً أن النجم التونسي بات إسطورة لدى ملايين من جمهور الأهلي.

وتضم بعثة الأهلي في تونس 23 لاعباً هم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبوعلي وأنتوني موديست.

فيما شهدت القائمة غياب كل: من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة