إزالة 107 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

الأحد، 19 أبريل 2020 03:11 م
إزالة 107 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، 107 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وذلك من خلال الحملات التى تنظمها بالتعاون مع الوحدات المحلية، بهدف التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ، وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة .

وأعلن المحافظ أن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة نجحت أمس السبت فى إزالة 107 حاله، منها 84 حالة على مساحة 22 فدان، و13 قيراط و6 سهم ، على الأراضى الزراعية، 23 حالة إزالات مبانى على مساحة 2491 متر مربع، ليصل إجمالى حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس السبت 749 حالة على الأراضى الزراعية بمساحة 2304 فدان و27 قيراط و41 سهم، 722 حاله ازالات مبانى بمساحة 79280 متر مربع.

وجه محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ عمليات الازالة للمبانى على الأراضى الزراعية واملاك الدولة، بالتنسيق مع أجهزة الامن، والتصدى بكل حسم مع المخالفين، مشدداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة فى الفترة الراهنة، مشيراً أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الازمة.

كما تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، جهودها فى رفع المخلفات الصلبة ضمن الارتقاء بمستوى النظافة العامة، من خلال الحملات التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات النظافة بالتوازى مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار الامراض والاوبئة.

ونظمت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، حملة نظافة مكبرة بالقرى التابعة للمركز، وذلك بهدف رفع كفاءة النظافة العامة بالشوارع الرئيسية الاحياء، حيث تم رفع تراكمات القمامة من نقاط تجميعها باستخدام معدات الوحدة المحلية ونقلها للظهير الصحراوى بقرية دمشير، كما تم تنفيذ اعمال تجميل لمدخل قرية طوخ الخيل بالإضافة لرفع تراكمات القمامة، وذلك بهدف إضفاء مظهر جمالى وحضارى وخلق بيئة صحية نظيفة.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، من إزالة 23 حاله تعد بالبناء عل الأراضى الزراعية على مساحة 25 قيراط، فى إطار جهود الوحدة المحلية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنيا (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنيا

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنيا (2)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنيا 

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنيا (3)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالمنيا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة